ارطغرل 135 شاهد اليوم تردد قناة trt التركية “تي ار تي” الناقلة لمسلسل ارطغرل الجزء الخامس

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 10:00 مساءً
ارطغرل 135 شاهد اليوم تردد قناة trt التركية “تي ار تي” الناقلة لمسلسل ارطغرل الجزء الخامس

ظراً لعرضها مسلسل ارطغرل 135 على شاشتها، يبحث الكثير خلال تلك الفترة التي يعرض بها المسلسل على قناة trt التركية الناقلة للمسلسل على الأقمار المختلفة نايل سات وعرب سات وهوتبيرد وترك سات، قناة تي أر تي التركية متواجدة على العديد من الأقمار حول العالم فهي قناة حكومية، لكن ترددها عبر القمر التركي فقط هو الذي يقوم بإذاعة المسلسل الشهير كعرض أول، ويكون هذا العرض باللغة التركية غير مدبلج.

شاهد الحلقة 135 ارطغرل

أي أن قناة trt التركية على النايل سات الناطقة باللغة العربية لا تعرض المسلسل، ويمكنك معرفة “القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل” على النايل سات من خلال الرابط السابق، وقد أنطقت قناة trt 1 التركية منذ خمسون عام وبالتحديد عام 1968، وظهر بعد ذلك العديد من القنوات الأخرى التي تحمل نفس الاسم  والتي تسمى باقة “trt التركية” مع إختلاف المحتوى المقدم سواء رياضي إلى وثائقي أو أطفال أو موسيقى.

تردد قناة trt التركية

أسم القناة التردد القمر
TRT 1 HD Turkey 11054 V 30000 Türksat 42°E

هذا هو تردد قناة تي أر تي الناقلة للجزء الخامس من مسلسل ارطغرل باللغة التركية عبر القمر التركي، حيث أن المسلسل تعرض الحلقة الجديدة منه على شاشة القناة كل يوم أربع من كل أسبوع وبعد ذلك يتم دبلجتها للغة العربية وتنقل على القنوات الأخرى وتتاح عبر الأنترنت.

ارطغرل 135

تعرض الحلقة الجديدة 135 الأربعاء على قناة تي أر تي مجاناً، وذلك بالترجمة الأصلية،الجدير بالذكر أن مسلسل “قيامة أرطغرل” يطل علينا سنوياً في أخر كل عام ويستمر عرضه حتى منتصف العام الحالي.

تعرض الحلقة الجديدة 135 اليوم الأربعاء  13 نوفمبر على قناة تي أر تي مجاناً، وذلك بالترجمة الأصلية،الجدير بالذكر أن مسلسل “قيامة أرطغرل” يطل علينا سنوياً في أخر كل عام ويستمر عرضه حتى منتصف العام الحالي، وقد تقرر تجيل الحلقة هذا الأسبوع.

رابط مختصر
2019-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين