فيديو انتصار وخالد يوسف المسرب .. افلام انتصار وخالد يوسف قبل الحذف .. فيديو انتصار وخالد يوسف تويتر

حسن ابراهيمآخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 1:04 مساءً
فيديو انتصار وخالد يوسف المسرب .. افلام  انتصار وخالد يوسف قبل الحذف .. فيديو  انتصار وخالد يوسف تويتر

مداد – مصر

شهد خلال الساعات الماضية ضجة اعلامية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول فيديو مسرب للفنانة انتصار مع خالد يوسف ، ومكالمات اباحية لانتصار وخالد يوسف ، أثارت جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث تسائل الكثير من نشطاء مواقع التواصل عن حقيقة الانباء التي تتحدث عن وجود فيديو اباحي للفنانة انتصار مع خالد يوسف ، والذي جرى الحديث عنه بكثرة خلال الساعات الماضية ، فيما نفى عدد آخر هذه المقاطع مؤكدين أن المقاطع جرى دبلجتها ، وهي غير حقيقة .

هذا ويبحث الكثيرين عن في جمهورية مصر العربية عن زج اسماء فنانات كان لهم علاقة مع خالد يوسف والذين من بينهم منة شلبي ورانيا يوسف ودنيا سمير غانم .

كما وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ، فيديو لتسريب صوتي للفنانة انتصار مدعين بأنها مكالمة اباحية مع خالد يوسف ، وفور الاستماع لها تبين بأنها مكالمة عادية مع احد معجبي الفنانة انتصار ولا تمت لخالد يوسف بأي صلة .

يتمنى موقع “مداد” أن يكون قد قدم لكم كافة تفاصيل فيديو انتصار وخالد يوسف وحقيقة الفيديو المسرب لانتصار وخالد يوسف .

رابط مختصر
2019-03-17 2019-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسن ابراهيم