فيديو خالد يوسف المسرب كامل يوتيوب +18 للكبار فقط “فيديو خالد يوسف وشيماء ومنى فاروق يوتيوب”

حسن ابراهيمآخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 1:15 صباحًا
فيديو خالد يوسف المسرب كامل يوتيوب +18 للكبار فقط “فيديو خالد يوسف وشيماء ومنى فاروق يوتيوب”

مصر – مداد

تتبع أجهزة النيابة العامة المصرية مقاطع الفيديوهات المسربة للمخرج السينمائي المشهور خالد يوسف ، والتي يظهر فيه بمقاطع اباحية وجنسية مع عدد من المشاهير من الفنانات .

حيث ألق النيابة المصرية خلال الايام الماضية القبض على كل من منى فاروق وشيماء الحاج والراقصة كاميليا وسيدة الاعمال منى الغضبان بالاضافة الى الاعلامية والمذيعة المشهورة رنا هويدي ، على خلفية مقاطع الفيديوهات الجنسية المسربة لهم مع خالد يوسف والتي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي .

كما وأظهر بعض المقاطع المسربة الأخرى لفتيات مدعين بأنها تعود للفنانة علا غانم ورانيا يوسف وعدد آخر من الفنانات ، حيث لم يظهر حتى اللحظة أي تأكيد بخصوص هذه الفيديوهات الا أن الفنانة رانيا يوسف وعلى حسابها الرسمي عبر تويتر أعلنت بمقاضات كل مؤسسة اعلامية واو صحفة أو موقع ألكتروني يدعي بأن هذه الفيديوهات لها ويقوم بتشهير بها .

هذا ويعتذر لكم موقعنا الاخباري “مداد” عن نشر هذه الفيديوهات الجنسية بسبب مخالفتة للسياسة التحريرية للموقع .

رابط مختصر
2019-03-10 2019-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسن ابراهيم