فيديو خالد يوسف والفيديو الفاضح..فيديو خالد يوسف الاخير ..فديو فضيحة خالد يوسف ..مني فاروق تورط خالد يوسف في الاعتراف عنه

محمد أمينآخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 1:09 صباحًا
فيديو خالد يوسف والفيديو الفاضح..فيديو خالد يوسف الاخير ..فديو فضيحة خالد يوسف ..مني فاروق تورط خالد يوسف في الاعتراف عنه

تورط مني فاروق خالد يوسف عضو البرلمان المصري في الفيديو الاخير المنسوب له وتوكد مني فاروق  كما قال له خالد يوسف انه لا يمكن ان تصبحي مشهور الي ان تم في عمل فيديو اباحي له ووافقت مني فاروق علي طلبه وتم تصوير الفيديو له ولشيماء الحاج كما هوا موضوح في الفيديو الاباحي المنسوب لهم

ونحن في موقعنا الاخباري *مداد * نعتذر الي قرائنا الكرام عن نشر محتوى الفيديو الجنسي الفاضح للفنانة مني فاروق مع خالد يوسف ، نظراً لاحتواء الفيديو على مشاهد اباحية مخالفة لسياسة التحريرية الخاصة بالموقع .

خرج المخرج المصري خالد يوسف، عن صمته، من خلال بيان علق فيه على اعتراف منى فاروق وشيماء الحاج، اللتين ظهرتا معه في فيديو إباحي، واصفًا ذلك بالحملة الإعلامية الممنهجة ضده، وذلك في أعقاب انتشار فيديو جديد يتحدث عن مشاهد جديدة للمخرج المصري.

واستغرب يوسف في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من تعامل وسائل الإعلام مع أقوال الفنانتين المثبتة في التحقيقات الرسمية للنيابة والتي لم تذكر حرفا مما وصفه بـ”الأساطير” التي نشروها والتي تحدثت عن أنه قام بتصوير البنات وهددهم.

وأضاف أن حكم التهم التي وجهت إليه لن يقل عن السجن المؤبد، مضيفا أنه عندما اطلع على التحقيقات لم يجد ما نشرته وسائل الإعلام، متابعًا:  “من نقلوه إلى وسائل الإعلام مجرد مخبرين وليسوا صحفيين ببلاط صاحبة الجلالة”.

وهاجم المخرج المصري الصحفيين بالقول: “يا من تعتبرون أنفسكم صحفيين ألم يكن بإمكانكم أن تراجعوا سادتكم في هذه الجملة البسيطة فقط ولا بيعتبروا أنفسهم آلهة لا يمكن مناقشتهم.. ألا تدركون أنكم تبصقون على الفن المصري وتحولوه لوسط داعر ومنحل”.

رابط مختصر
2019-02-11 2019-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد أمين