قياس النتائج برقم الهويه 1440 / 2019 ( الفترة الثانية) بنين وبنات

محمد امينآخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 11:56 مساءً
قياس النتائج برقم الهويه 1440 / 2019 ( الفترة الثانية) بنين وبنات

يتطلع طلاب وطالبات الذين تقدموا لاختبارات القدرات في المملكة العربية السعودية ، للاستخراج التعرف على نتائج امتحانات القدرات الذين تقدموا اليها ، للتعرف على نتائجهم في اختبار القدرات افترة الثانية برقم الهوية أو رقم التسجيل الخاصة بكل طالب من لوحة المركز الوطني للقياس والتقويم .

ربط نتائج قياس القدرات 1440 الفترة الثانية  ، من المتوقع أن تصدر نتائج قياس القدرات 1440 الفترة الثانية خلال الساعات القادمة عبر المركز الوطني للقياس والتقويم لجميع المتقدمين لاختبارات قياس الفترة الثانية .

فقد أعلن المركز الوطني للقياس أن نتائج اختبار القدرات والتحصيلي لعدد من الطلاب، يتم الاعلان عن نتائج اختبار القدرات بعد انتهاء عملية تصحيح وتحليل وتدقيق الاجابات وتستغرق هذه العملية شهر من نهاية فترة الاختبار، كما  يتم اصدار نتائج قياس عبر الموقع الالكتروني لقياس عبر الانترنت ، لجميع طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية الذين تقدموا لخوض اختبار القياس القدرات الفترة الثانية.

ففي رمضان الماضي، تغيَّرت طريقة الحصول على نتائج الاختبارات، فبعد أن كان هناك رابطٌ، يُظهر لك النتيجة بإدخال رقم الهوية، يمكنك الآن الاطلاع على نتائجك في “قياس” بالدخول إلى ملفك، واختيار النتائج، وتحديد نوع الاختبار، ثم الضغط على بحث، وذلك عبر الرابط التالي .

وكان المركز الوطني للقياس قد ألغى صفحة البحث عن نتائج الاختبارات برقم الهوية فقط، كما كان عليه الحال في السابق، حفاظاً على الخصوصية، وبدلاً من ذلك، يمكنك الاستعلام عن نتائج الاختبارات التي أجريتها في المركز بالدخول إلى ملف حسابك الشخصي في موقع المركز، أو الاتصال بالهاتف الموحد 920033555، كما يمكن إرسال نتيجة الاختبار برسالة إلى جوالك.

رابط مختصر
2019-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين