مشاهدة مسلسل ايام الولدنة (كامل)

محمد امينآخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 8:59 مساءً
مشاهدة مسلسل ايام الولدنة (كامل)

يبحث الكثير من محبي ومتابعي المسلسلات السورية الكويميدة عن حلقات المسلسل الكوميدي السوري ايام الولدنة ، لمشاهدة المسلسل كامل بجميع حلقاته ، والذي ننشره لكم اليوم من خلال المقال التالي .

أيام الولدنة مسلسل تلفزيوني سوري كوميدي من إخراج مأمون البني ومن تأليف حكم البابا. تدور قصة المسلسل حول أبو رزوق (خالد تاجا) وهو رجل لديه بعض الممتلكات والأموال. يكتشفُ في وقت لاحق أنه مصاب بمرض خطير وسيموت وتبدأ احاديث تقسيم ممتلكاته والورثة بين أولاده وزوجاتهم.

قصة المسلسل

تدور القصة حول أبو رزوق الرجل الغني الذي يكتشفُ في وقتٍ ما إصابته بمرض خطير وقاتل، يقلقُ حيال هذا الأمر لكنّ همه الأكبر هو إرثه وكيفَ يستطيعُ أبنائه وزوجاتهم تقاسمه عدا ابنه رزوق الذي لا يهمه الأموال بل يهمه والده. يقوم أبو رزوق بمساعدة ابنه رزوق بخدعة أنه قد توفي حتى يعرف من يحبه لشخصه ومن يحب أمواله وتبدا سلسلة من المغامرات الكوميدية وتاخذ ابعاد سياسية وأمنية واجتماعية وتتدخل المخابرات ممثلة برئيس الفرع ويقوم بدوره دريد لحام و مساعده باسم ياخور.

يمكنكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل ايام الولدنة الكوميدي من خلال الرابط التالي .

رابط مختصر
2019-02-24 2019-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين