مني فاروق الجزء الرابع ..فيديو خالد يوسف المسرب كامل ..فيديو مني فاروق وشيماء الحاج كامل

صلاحآخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 11:52 صباحًا
مني فاروق الجزء الرابع ..فيديو خالد يوسف المسرب كامل ..فيديو مني فاروق وشيماء الحاج كامل

البحث لا يزال مستمراً حول فيديوهات المخرج المصري الشهير الاباحية مع البنات ، ومع الفنانة منى فاروق وشيما الحاج ، حيث لا يزال يتم تسريب فيديوهات اباحية جنسية خاصة بالمخرج المصري المشهور خالد يوسف ، والتي يبحث عنها آلاف عبر محركات جوجل بشكل مستمر .

يعتذر لكم موقعنا الاخباري “مداد” عن عرض ونشر فيديوهات الجنسية الخاصة بخالد يوسف مع الفنانات ، والتي يبحث عنها آلاف المواطنين عبر محركات جوجل مثل فيديو علا غانم وخالد يوسف وفيديو دنيا سمير غانم مع خالد يوسف ، فيديو كاميليا مع خالد يوسف hd ، فيديو المخرج خالد يوسف كامل ، فيديو شيماء حجاج كامل فيديو منى فاروق يوتيوب ، فيديو منى فاروق الجزء الثاني ، نظراً لاحتوائه على العديد من المشاهد الاباحية المخالفة للسياسة التحريرية للموقع ، حيث نتابع لكم آخر أخبار هذه الفيديوهات .

فقد تمكنت أجهزة المباحث العامة في جمهورية مصر العربية من ضبط أكثر من 250 فيديو اباحي لمشاهير مع مخرج مصري على خلفية الفيديو الجنسي الذي تم تداوله للفنانة منى فاروق وشيماء الحاج وخالد يوسف .

حيث تم اعتقال منى فاروق وشيماء الحاج ، كما وتمكنت النيابة العامة من اعتقال منى غضبان على خلفية فيديو جنسي لها مع مخرج مشهور تم تداوله بكثره عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

كما وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديوهات اباحية تعود لبعض المشاهير والفنانات في مصر أمثال رانيا يوسف ودنيا سمير غانم ، وعلا غانم ، وياسمين الخطيب ، فيما أكد أخرون بأن هذه الفيديوهات عارية عن الصحة .

في المقابل أصدرت رانيا يوسف بيان رسمي عبر حسابها على تويتر تدعوا لمقاضاة من يتداول فيديوهات تسيء لها ، محذراً جميع المواقع الاخبارية ومؤسسات الاعلامية من عدم التعامل مع هذه الفيديوهات وهذه الاخبار.

رابط مختصر
2019-03-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صلاح