اجمل كلمات عن عيد ميلاد الام :مسجات عن عيد الام لعام 2019

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 10:57 مساءً
اجمل كلمات عن عيد ميلاد الام :مسجات عن عيد الام لعام 2019

متابعينا الكرام ننشر لكم اجمل القصائد بمناسبة عيد الام لعام 2019 ,جمل قصيده للام بمناسبه عيد الام ,اجمل ابيات شعر قصير عن الام 2019 – اكثر من 20 قصيدة جديدة ,أشعار عن عيد الأم ,وبمناسبة عيد الام نقدم لكم اكثر من 20 بيت شعري ,واجمل القصائد بمناسبة عيد الام

كل سنه وانت طيبه يا ماما وكل ام علي وجه الارض نعم هو اجمل احساس في الوجود حب الام لاولادها احساس الامومه

مسجات عن عيد الأم أمي يا شمعة الكون العالم كله يحتفل بهذا اليوم وأنا من بين هذه الجموع أقول لك: كل عام وأنتِ بخير دوماً.,,أمي إن لم أقدر على شراء هدية، فلا تغضبي مني معزتكِ في قلبي أغلى من كل الهدايا.,, أمي، حياتي معك حلوة وعلى شفاهي أنتِ غنوة وفي يومك يا أجمل وردة لو أقدر أن أهديك عمري سيكون بيع وشروة. أمي لا أتصور حياتي من دونك، العمر لا يحلو بغير وجودك، وكلما مرّ عيد بحضورك أدعو ربي ألاّ يحرمني وجودك، كل عام وأنتِ بخير. أمي حبك يختلف عن جميع الناس، أرسل لكِ أجمل تهاني مع أجمل طير، ليقول لكِ كل عام وأنتِ بألف خير وبوجودك بيننا على طول يعم الخير. ابنك يطلب منكِ أن ترضي عنه ويدعو لكِ بطول العمر خذي من عمري يا أمي. أمي يرقص قلبي في يومك، وروحي تركض لجانبك، وإحساسي يطير بحبك، وحواسي كلها تهنئك وتقول لكِ: كل سنة وأنتِ بألف خير يا أمي. أحبك يا أمي وهمي في الدنيا رضاكِ يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي.

 قصيده قصيرة عن وصية الخالق بألام :-

قصيده رائعه ملبية عن وصية الرحمن الخالق في الام والاب التي ربط طاعته بطاعتهما وربطها بعبادته

ورضاه ومن رضائه سبحانه،وكماذكرها ووصفها الحديث الشريف بان” الجنة تحت اقدام الامهات”.;الى من فقدو ا امهاتهم ولم يعد لهم تقبيل اقدامها .. يستوجب الدعاء لها مدى الازمان .. اللهم احفظ من كانت امه حية وارحم من كانت امه ميتة ومن قال اميين)
أمي
وكم وصٓى بها ربّٓ رحيمّ
على أقدامها روض الجٓنان
***
ومهما الدٓهر يسعدني بعمرٍ
فعرفاني لقلبٍ قد حواني
***
وحضنك يا أميرة كل كوني
يدثٓرنى بعطفٍ والامان
***
ساختزل الزٓمان بعيد أمٓى
واهديها الدٓعاء مدى زماني
***
قطوف العفو دانية لأمٓي
رضاها من رضا الرٓحمن داني

– قصيدة عن الام التي رحلت “ماتت” والوفاء لها:-

القصيده التالية لمن فقدو امهاتهم ولم عد يصلو اليها ليبتغو رضاها
ولم يجدو الا الدعوة لها بعد موتها
اللهم ارحم امهتنا وجميع امهات المسلمين ومن قال امين .

أمـي ولا فـي الـكون مـثلكِ أمـي يــا نـبـع تـحنانٍ جـرى فـي دمّـي *** في حضنكِ الدافي حييت مرفّهاً وبـغـيـرنا يـــا أمـــي لــم تـهـتمي *** أولـيـتـني حــبـاً يـفـيـض حـنـانه وسـهرتِ كـي أهْـنا أنـا في نومي *** أمــي لـكِ الـرحمات والـجنّات يـا مــن فـارقـتني فـاعـتراني هـمّـي *** رحــم الإلــه ثــراكِ يـا مـحبوبتي بـجـوار طــه ربــي أسـكِـنْ أمــي

رابط مختصر
2019-03-20 2019-03-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين