أرطغرل 137 فيس بوك ..بث مباشر أرطغرل 137..الحلقة 137 من قيامة أرطغرل

صلاحآخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 11:52 مساءً
أرطغرل 137 فيس بوك ..بث مباشر أرطغرل 137..الحلقة 137 من قيامة أرطغرل

نتابع معكم عرض الحلقة 137 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والتى ينتظرها الملايين من عشاق المسلسل في جميع أنحاء العالم، حيث يتضمن الموسم الخامس من قيامة أرطغرل العديد من الأحداث المثيرة والتى واجهت الغازي أرطغرل خلال مسيرته في تكوين الدولة وتجميع القبائل على كلمة واحدة وذلك فى ظل مواجهة المغول والصليبيين، حيث هناك العديد ممن يترصدون بقبيلة سوغوت وقائدها أرطغرل للإستيلاء على القبيلة.

وسوف نشهد خلال الساعات القادمة بحث مستمر من جميع عشاق المسلسل التركي قيامة أرطغرل لمعرفة أحداث الحلقة 137 وما سوف تضمنه من أحداث خاصة بعد ما حدث من أرطغرل أثناء اجتماعه من أبناء قبيلة أومور والأمير بهاء الدين وطلبه الزواج من ايلبيلغي.

مسلسل قيامة أرطغرل

قامت قناة TRT1 التركية بعرض أولى حلقات الجزء الخامس من قيامة أرطغرل يوم 7 نوفمبر الماضي مع الحلقة 122 التى انتظرها ملايين المشاهدين على أحر من الجمر، وذلك لمعرفة ما سوف تصل إليه الأحداث ومن سوف يكمل المسيرة في المسلسل من الأبطال ومن سوف يغيب خلال هذا الموسم، هذا الأمر الذي جعل من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس من أكثر الكلمات بحثاً خلال الأيام الماضية عبر محركات البحث المختلفة.

مسلسل أرطغرل 137 موقع النور

ننتظر معكم حلقة جديدة من قيامة أرطغرل سوف يتم عرضها مساء يوم الأربعاء حيث يتوقع لها الجميع أن تكون حلقة مثيرة وممتعة مليئة بالأحداث الشيقة، كل ذلك سوف نتابعه من خلال متابعتنا للحلقة 137 من مسلسل قيامة أرطغرل والتي ستعرض مترجمة بالعربية من خلال موقع النور الإلكتروني.

مسلسل ارطغرل حلقة 134 مترجم بالعربي
مسلسل ارطغرل حلقة 137 مترجم بالعربي
  • يقوم موقع النور بإعادة عرض الحلقة 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس مترجمة للغة العربية عقب عرضها على قناة تى ار تي، وسوف تقوم قناة دعوة ووطن واليرموك يوم الخميس بإعادة عرض الحلقة 137 من قيامة ارطغرل في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

 أرطغرل الحلقة 137

في تمام الساعة السابعة مساء الغد سوف تلتف جميع الأسر العربية في جميع بلدان الوطن العربي حول شاشة قناة تي آر تي التركية من أجل متابعة الحلقة 137 من المسلسل التركي التاريخي قيامة أرطغرل.

رابط مختصر
2019-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صلاح