شاهد نت ..مسلسل غصون في الوحل 20..غصون في الوحل 20

adminآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 9:00 مساءً
شاهد نت ..مسلسل غصون في الوحل 20..غصون في الوحل 20

نتابع معك زوارناء الكرام احداث مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20 ، دراما كويتية من بطولة الفنانة هدى حسين، حقق نجاحاً كبيراً في الكويت وخارجها منذ عرض الحلقة الأولى له والتي كانت في 19 فبراير 2019 واعتبره البعض مسيرة الكبرى للدراما الكويتية في العصر الحديث حت جعل جميع المشاهدين ينتظرون حلقات المسلسل الحلقة بعض اخري، فهو مسلسل تلفزيوني يومي كوميدي يعرض من الأحد إلى الخميس، أما عن قصة المسلسل والأحداث التي تدور فيه والقنوات العارضة ومواعيد الإذاعة الأولى والإعادة فضلاً عن الحلقات عبر موقع شاهد شاهد نت، فهو ما سنتطرق إليه تفصيلياً في السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل “غصون في الوحل”

يعرض مسلسل غصون في الوحل على قناة Mbc 1 في تمام الخامسة مساءاً من كل يوم  من الأحد إلى الخميس بتوقيت السعودية، والإعادة في تمام الواحدة صباحاً والإعادة الثانية الساعة 2 صباحاً، والمسلسل من إخراج محمد حسام الشمري وعلى بدر رضا، ومن تأليف منى النوفلي ومن انتاج مركز فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي، أحداث المسلسل تدور حول البطلة “غصون” التي تعمل رئيسة مركز الموظفات بإحدى الوزارات، وهي امرأة مغرورة مليئة بالعقد النفسية تبلغ من العمر 48 عام، وحيدة ماتت عائلتها وليس لديها أبناء إذ أنها لم تتزوج.

رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin