فيديو خالد يوسف كامل..تحميل فيديو منى الغضبان وخالد يوسف كامل ..فيديو منى الغضبان كامل..فيديو خالد يوسف المسرب كامل..

محمد أمينآخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 1:05 صباحًا
فيديو خالد يوسف كامل..تحميل فيديو منى الغضبان وخالد يوسف كامل ..فيديو منى الغضبان كامل..فيديو خالد يوسف المسرب كامل..

فيديو خالد يوسف ومنى الغضبان كامل يوتيوب، محض اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، فقد ظهر مقطع فيديو جديد لخالد يوسف ومنى الغضبان هذه الكلمات احتلت التريند صباح اليوم في مصر وإقبال شديد من الباحثين عبر المحرك جوجل الفيديو الفاضح الذي أثار ضجة كبيرة في مصر خلال الفترة الأخيرة بعد انتشار فيديو منى فاروق وشيما الحاج مع خالد يوسف يوتيوب كامل، وتناقل عدد من النشطاء الأيام الماضية فيديو خالد يوسف ومنى الغضبان على موقع يوتيوب كامل.

وقد قررت النيابة العامة حبس سيدة الأعمال منى الغضبان، أربعة أيام على ذمة التحقيق، في واقعة الفيديو الإباحي لها مع المخرج خالد يوسف.

وترجع تفاصيل فيديو خالد يوسف ومنى الغضبان، أنه انتشر فجأه مقطع على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر يحتوي على سيدة ترقص بملابس عارية وأبدت حركاتها أنها كانت تحت تأثير شرب الخمور.

  • فيديو خالد يوسف ومنى الغضبان يوتيوب
  • خالد يوسف ومنى الغضبان يوتيوب
  • فيديو خالد يوسف كامل
  • فيديو خالد يوسف الجديد

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، قد تمكنت من ضبط سيدة الأعمال للتحقيق معها، بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج خالد يوسف، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها.

والجدير بالذكر أن السلطات المصرية ألقت القبض على منى فاروق وشيما الحاج واعترفتا الممثلتان بحقيقة الفيديو الجنسي، ولكن قالت الممثلتان أنها تم إجبارهما على ذلك، وبعد القبض عليهما بتهمة ارتكاب فعل فاضح من خلال ظهورهن في مقاطع جنسية برفقة مخرج مشهور، وهم يمارسون الجنس والشذوذ، وأكدتا أن الواقعة بزعم التغرير بهن.

واحتلت عمليات البحث عبر المحرك الشهير جوجل التريند المصري اليوم فيما يخص فيديو مني الغضبان كامل mona el ghadban، فيديو مني الغضبان وخالد يوسف، فيديو خالد يوسف كامل مع منى الغضبان.

وعلى الجانب الآخر ظهر فيديو خالد يوسف ومنى الغضبان على سكس xnxx عبر قسم خاص ومنفرد يحتوي على جميع فيديوهات خالد يوسف والبنات كامل يوتيوب.

وقالت منى فاروق في أحد الكلمات التي أثرت في عدد من المتابعين قائلة : “عزلت من المنطقة اللي كنت ساكنة فيها بسبب التهديدات، والعربية أتكسرت، وأهلي قاطعونى كلهم، وأمي تعبت ودخلت المستشفى، وأخويا تمفصله من الشغل، ونفسي أمي تسامحني وأخويا يشتغل ملهمش ذنب”.

وفي نفس السياق ظهرت منى فاروق المتورطة أيضا في قائمة فيديوهات خالد يوسف الإباحية وقالت أنتها فقدت كل من حولها سواء أهلها أو أصدقائها، وطلب السماح من الجماهير والدعاء لها.

رابط مختصر
2019-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد أمين