الزعيم عادل إمام يستقر على مسلسله الجديد بعد انتشار أخبار غيابه عن موسم رمضان المقبل

مهدىآخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 12:12 مساءً
الزعيم عادل إمام يستقر على مسلسله الجديد بعد انتشار أخبار غيابه عن موسم رمضان المقبل

استقر النجم المصري الزعيم عادل إمام على سيناريو مسلسله المقبل، بعد انتشار أخبار كثيرة عن خروجه من موسم دراما رمضان عام 2019.

وانتهى مؤلفو العمل محمود حمدان ومحمد محرز وأمين جمال ، من كتابة أول 10 حلقات من العمل ويواصلون فى كتابة الحلقات المتبقية، ولم يتم تحديد اسم مبدئى أو نهائى حتى ينتهوا من كتابة نصف الأحداث، وحينما ينتهون من كتابة النصف الأول يبدأ المخرج فى ترشيح الممثلين الذين يشاركون الزعيم فى البطولة خلال الأحداث.

ويعد مسلسل الزعيم الذى ينافس به فى السباق الرمضانى المقبل التعاون الثانى مع مؤلفى العمل محمود حمدان ومحمد محرز وأمين جمال بعد نجاح مسلسل “عوالم خفية”، العام الماضى وشارك فى بطولته كل من فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، أحمد صيام، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولى، محمد جمعة، الشحات مبروك، سلوى عثمان، هناء الشوربجى، وغيرهم.

رابط مختصر
2018-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مهدى