موعد عرض مسلسل كانه امبارح على cbc لشهر نوفمبر 2018

حسنآخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 8:42 مساءً
موعد عرض مسلسل كانه امبارح على cbc لشهر نوفمبر 2018

يبحث الكثير من مشاهدي مسلسل “كانه مبارح” عن موعد عرض مسلسل كانه امبارح على cbc لشهر نوفمبر 2018 ، والتعرف على مواعيد العرض والاعادة لكي يتسنى لهم مشاهدة حلقات مسلسلهم المميز “كانه مبارك” كاملة وقت العرض الرسمي للمسلسل .

فقد بدأت قناة CBC بداية من السبت 27 أكتوبر، مسلسل «كأنه إمبارح»، وذلك في تمام السابعة مساءً من كل يوم.

المسلسل رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة “سرد” والتي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، و بطولة النجمة رانيا يوسف والنجم أحمد وفيق والنجم الشاب محمد الشرنوبي ، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة “بي لينك” وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

وتدور أحداث المسلسل حول طفل تم اختطافه وهو صغير من والديه أثناء قضائهم يوم عائلي على الشاطئ مما تسبب في انهيار الأسرة التي فقدت الابن وعدم قدرة استيعاب الام لتتجاوز هذه المحنة ولكن بعد 20 عامًا يظهر فجأة أمام منزل الأسرة مدعيًا أنه ابنهم الذي تم خطفه ويبدأ الجميع الشك في حقيقته إذا كان هو الابن أم لا ماعدا امه وأخيه الصغير.

“كأنه إمبارح” هو المسلسل الثاني حصريًا الذي تعرضه CBC منذ رمضان الماضي، وذلك بعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك 2 الذي حقق نجاحًا كبيرًا

رابط مختصر
2018-11-04 2018-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسن