هل ستتزوج توبا بويوكستون ” لميس ” قريباً ؟

مهدىآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 2:49 مساءً
هل ستتزوج توبا بويوكستون ” لميس ” قريباً ؟

انتشرت مجدداً شائعة ثانية عن تخطيط الثنائي الرومانسي الممثلة التركية توبا بويوكوستون الشهيرة بلميس،من رجل الأعمال الشاب أوموت إفيرجان مالك أشهر وأفخم أحد مطاعم اسطنبول بعد أن قاربت علاقتهما على إتمام العام والنصف عام، والتي بدأت إثر طلاق توبا من زوجها الممثل التركي أونور صايلاك في مطلع يوينو (حزيران) 2017 مما أشعل نار الغضب والإستياء لدى طليقها أونور،فرفع عليها قضية حضانة ابنتيه التوأم منها: مايا وتوبراك.

وخلال ظهور الثنائي قبل أيام قليلة،تم سؤالهما عن حقيقة الخبر،وموعد زواجهما،ونفت توبا بويوكستون الأمر قائلة:”أنا لا أعرف من أين تسمعون هذا الكلام”؟ وختمت مبتسمة: قرارنا بالزواج قريباً ليس صحيحاً”.

وسبق هذا الحديث قبل فترة، تأكيد الثنائي أن علاقتهما العاطفية تسير على خير ما يرام.

ويبدو من سعادة توبا بويوكستون الشديدة هذه الأيام،أنها لا تفكر بتقديم عمل جديد في موسم عام 2019 الدرامي القادم ،رغم مضي فترة طويلة على غيابها عن الشاشة،وقد سبقها كيفانش تاتليتوغ، شريكها ببطولة مسلسلها الأخير “الشجاع والجميلة” بتصوير مسلسله البوليسي الجديد “الإصطدام” مع إيلتشين سانغو.

رابط مختصر
2018-12-04 2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مهدى