pdf اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار رابط فحص اسماء المنحة القطرية 100 دولار (المنحة القطرية لغزة) اسماء المستفيدين من 100 دولار عمال

حسنآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 10:41 صباحًا
pdf اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار رابط فحص اسماء المنحة القطرية 100 دولار (المنحة القطرية لغزة)  اسماء المستفيدين من 100 دولار عمال

زادت عمليات البحث عبر محركات جوجل عن كشوفات وروابط البحث المباشر عن اسماء المستفيدين من المنحة القطرية الـ 100 دولار عمال والقدمة من قبل دولة قطر كمساعدة للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

أعلنت دولة قطر عن صرف مساعدات نقدية لـ 50 ألف أسرة فقيرة بغزة، ومن المقرر أن تتم عملية صرف المساعدة النقدية خلال الأيام القليلة المقبلة عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، لكافة الأسر التي تمت عملية اختيارها بالتعاون مع وزارة التنمية الإجتماعية بغزة وضمن معايير دقيقة.

لفحص اسماء المستفيدين من المنحة القطرية برقم الهوية عبر موقع وزارة التنمية من خلال الرابط التالي .

لتحميل اسماء المستفيدين من المنحة القطرية ملف اكسل من خلال الرابط التالي .

فقد أعلن  وكيل وزارة التنيمة الاجتماعية بغزة يوسف إبراهيم  بأن الوزارة بصدد تحضير كشوفات بأسماء المستفيدين ومتوقع خلال ساعات الظهر يتم نشرها عبر موقع الوزارة للاستعلام من خلال رقم الهوية.

وأكد ابراهيم بأن اسماء المستفيدين من صرف مساعدات مالية بقيمة 100$ لخمسين ألف أسرة محتاجة تم اختيارهم ضمن معاير دقيقة.

وأوضح انه سيتم صرف المبلغ خلال الايام القادمة عبر فروع البريد لجميع المستفيدين .

حيث من المتوقع أن تقوم الوزارة بارسال رسائل SMS عبر الجوال لجميع المستفيدين من المنحة القطرية الـ 100 $ للعمال والخرجيين .

حيث يسعى الكثير من المواطنين في قطاع غزة للتعرف على كشوفات المستفدين من المنحة القطرية ، ورابط الفحص المباشر عن المنحة القطرية الـ 100 $ للعمال والخريجين.

لفحص اسماء المستفيدين من المنحة القطرية برقم الهوية عبر موقع وزارة التنمية من خلال الرابط التالي .

لتحميل اسماء المستفيدين من المنحة القطرية ملف اكسل من خلال الرابط التالي .

رابط مختصر
2018-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسن