ارطغرل 123 الجزء الخامس الحلقة 2 : اعلان ارطغرل ١٢٣ .. ارطغرل ينفذ وصية السلطان في اعلان ارطغرل 123

adminآخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 2:19 مساءً
ارطغرل 123 الجزء الخامس الحلقة 2 : اعلان ارطغرل ١٢٣ .. ارطغرل ينفذ وصية السلطان في اعلان ارطغرل 123

ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الاولى ،وفي بدايتها نجا عثمان من موت محتم أثناء انقاذه لمجموعة من الاسرى أثناء قيامة بعملية صيد، بعدما قامت حبيبة ارطغرل الجديدة بمهمة انقاذه، وقتلت مهاجميه.

عم الحزن قبيلة الكاي على عثمان وقام ارتوك بمعالجة جراحه وتخيطها، وذهب محابو ارطغرل للبحث عن الجهة التي تقف وراء الهجوم على عثمان لكن لم يجدو دليلاًن والسر بقي مع الاسرى الذين يرفضون الكلام.

ضبط ارطغرل مجموعة من الاشخاص يلعبون القمار في السوق فقام بمعاقبتهم والتحقيق معهم فاعترف أحدهم بأن غندوز إبنه يشاركهم ذلك فقام بمعاقبته أمام المحاربين.

يدخل قائد وحدة المغول إلى سوغوت ثم إلى خيمة ارطغرل طالباً من الجميع الخروج من الخيمة ترك الطعام الذي فيها لأنه سينام فيها برفقة رجاله وستكون حبيبة ارطغرل الجديدة خادمة عليهم ويمد يده لكي يلمسها إلا أن ارطغرل يقطع يده ويرميه ورجاله خارج سوغوت.

يعلم المغول بما قام به ارطغرل فينصبون له كميناً وهو خارج من سوغوت، ويقع فيه ويقومون على إثر ذلك باختطافه ويصاب خلال ذلك وفي اللحظات الاخيرة قبل قتله يتدخل مجموعة من الاشخاص المجهولين ويقومون بقتل المغول وقائد وحدتهم الجديد، وينقذون ارطغرل، ويقتادو ارطغرل عبر البحر إلى منطقة سكن قائدهم.

المقاتلين المجولين يكونون من قبائل الاغواز، وينصبون ارطغرل قائد عليهم ويهدونه قوس ذهبي بثلاث سهام من الفضة تعبيراً عن حبهم له.

داغوس يواصل مكائده ضد الكاي من خلال توريط غندوز ابن ارطغرل، ويزرع الخونة والجواسيس لزرع الفتن داخل القبيلة.

iframe

رابط مختصر
2018-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin