البوابة الالكترونية .. المحافظة الشرقية نتائج الامتحانات..نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس

محمد امينآخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 10:06 مساءً
البوابة الالكترونية .. المحافظة الشرقية نتائج الامتحانات..نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس

ننتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الأول بمحافظة الشرقية للعام الدراسي الحالي، وسيكون على طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية الانتظار حتي انتهاء من عمليات تصحيح أوراقهم في جميع المواد الدراسية ومن ثم رفعها عبر المواقع الإلكترونية المختلفة  كالموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، عبر موقع الشرقية توداي وموقع اليوم السابع وسننشرها هنا عبر موقع عرب فور نيوز.

نتيجة الترم الأول لطلبة الصف الثالث الإعدادية بمحافظة الشرقية ستكون متاحة بعد أن تنتهي عمليات التصحيح والمراجعة لكافة المواد وسيتم اعتمادها من قبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب وستكون متاحة للجميع من خلال رقم الجلوس، وتعد تلك السنة الدراسية هامة للغاية لكافة الطلبة والطالبات، نظراً لأن مجموع الطالب سيكون عامل الحسم في مستقبل الكثير من الطلبة.

نتيجة الشهدة الاعدادية بمحافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

ولم ينتهي بعد طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في أغلب محافظات مصر من امتحانات الترم الأول، ولتي تنتهي يوم غداً الخميس، لتتواصل أعمال التصحيح ورصد الدرجات، لإعلان النتائج خلال أسبوع من الآن.

تابعوا معنا عبر تلك المقالة وسنكون متابعين معكم حتي ظهور جميع النتائج الخاصة بجميع المحافظات المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية ستكون متاحة خلال الأربع وعشرون ساعة المقبلة حسب المؤشرات الواردة إلينا، عبر العديد من الروابط بعد ان يقوم السيد المحافظ باعتماد النتيجة خلل الساعات المقبلة وسوف نوفر لكم الروابط مباشرة.

ننتظر أن تعلن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، بعد أن تم الانتهاء من تصحيح وتجميع الدرجات، وبات ينتظر بقلق كافة الطلاب موعد ظهور النتائج عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة برقم الجلوس.

يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم في الأسفل وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن من خلال تلك المقالة إذا أصبحت نتيجتك متاحة.

وسنتابع معكم خلال الأيام المقبلة من خلال موقع “عرب فور نيوز” أخر تطورات ومستجدات ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية، وسنكون معكم عبر تلك المقالة في متابعة مستمرة فتابعوا معنا زوارنا وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية طوال الفترة المقبلة.

في القريب العاجل سيكون بإمكان طلاب محافظة الشرقية الحصول على نتيجة امتحانات نصف العام، وسننشرها لكم عقب الإعلان عنها رسمياً.

رابط مختصر
2019-02-05 2019-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين