فيديو علا غانم وخالد يوسف .. sxsw video 2019 فضيحة علا غانم وخالد يوسف كاملة .. فيديو علا غانم وخالد يوسف الجديد

حسنآخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 3:52 مساءً
فيديو علا غانم وخالد يوسف .. sxsw video 2019 فضيحة علا غانم وخالد يوسف كاملة .. فيديو علا غانم وخالد يوسف الجديد

نعتذر لم قرائنا الكرام ومتعبي موقعنا الاخباري “مداد” عن نشر محتوى الفيديو الجنسي الفاضح للفنانة علا غانم مع خالد يوسف ، نظراً لاحتواء الفيديو على مشاهد اباحية مخالفة لسياسة التحريرية الخاصة بالموقع .

عمليات بحث مكثفة عبر محركات جوجل عن فيديو الجنسي الخاص بعلا غانم مع خالد يوسف ، والذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وخارجها .

فقد أثار  فيديو علا غانم وخالد يوسف جدلاً جديداً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد سلسلة فضائح طالت المخرج خالد يوسف مع علا غانم ومنى فاروق وشيماء الحاج، ويعتبر فيديو علا غانم وخالد يوسف الثالث من نوعه في سلسلة الفيديوهات الاباحية التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي وأثارت سخطاً واسعاً في مصر, وتداولت مواقع اباحية فيديو علا غانم وخالد يوسف على نطاق واسع على مدار ساعات الصباح والمساء.

وانتشر فيديو اباحي للفنانة المصرية علا غانم وخالد يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .

حيث عم الغضب والاستنكار رواد مواقع التواصل الاجتماء بعد تسريب الفيديو الفاضح للفنانة علا غانم وخالد يوسف ، متسائلين عن حقيقة هذا الفيديو .

مطالبين بضرورة محاسبتهم قضائياً ، وايقاع أكبر عقوبة بحقهم.

يذكر أن المخرج خالد يوسف، قد تم تسريب فيديو له خلال الفترة الماضية مع الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج .

iframe
رابط مختصر
2019-02-10 2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسن