قتلت طفلتها بـ” الماء الساخن ” لسبب صادم !!

مهدىآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 12:52 مساءً
قتلت طفلتها بـ” الماء الساخن ” لسبب صادم !!

قضت محكمة الجنايات الأردنية، بحبس امرأة 20 عامًا، ارتكبت جريمة مروعة بحق طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات.

وفي تفاصيل الجريمة، وفق صحيفة “رؤية” المحلية، أمس الأربعاء، فإن الأم عذبت طفلتها باستخدام “الماء الساخن” حتى الموت، وبررت فعلتها أمام المحكمة بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا.

ووجهت المحكمة للأم البالغة من العمر 25 عامًا، جناية القتل العمد، بعد قيامها بوضع ابنتها تحت مضخة مياه الحمام “الدوش” الساخنة من دون تبريدها، لتصاب بحروق أدت إلى سلخ جلدها، وتفارق إثر ذلك الحياة متأثرة بجروحها.

والغريب في الأمر؛ أن هذه الحادثة لم تكن الأولى التي تقدم عليها الأم تجاه ابنتها، حتى إنها- الأم- أضحت معروفة لدى إدارة حماية الأسرة الأردنية، بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها، علما بأن طليقها كان قد تقدم بشكوى ضدها لدى الإدارة بسبب معاناة ابنته للتعنيف والضرب أثناء تواجدها مع والدتها، حتى إصابتها بـ”متلازمة الطفل المترنح”، بسبب هز جسدها النحيل بعنف.

وفي دفاعها عن نفسها، ادعت الأم المتهمة أن طفلتها الضحية كانت ترفض تناول الطعام، وأنها كانت كثيرة الحركة وكانت تسبب لها الإزعاج.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مهدى