“للكبار” فيديو ذبح السائحين في المغرب – youtube

محمد امينآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 8:10 مساءً
“للكبار” فيديو ذبح السائحين في المغرب – youtube

الفيديو الصادم للغاية لحظة قتل ونحر السائحتين بالمغرب على يد عناصر ارهابية متطرفة، شاهد لحظة ذبح سائحتين بالمغرب بالسكين كامل دون حذف ، الرابط الكامل لفيديو ذبح سائحتين بالمغرب بصيغة اتش دي وبون تقطيع، فيديو ذبح السائحتين بالمغرب بجودة عالية.

شكل فيديو المنتشر عبر محركات التواصل الاجتماعي لذبح السائحتين بالمغرب ، صدمة وغضب كبير من قبل الكثير ممن شاهدوه .

ففي تفصيل قصة ذبح السائحتين بالمغرب فقد تم العثور على السائحتين وقد تعرضتا لذبح واغتصاب وحشي في منطقة معروفة باسم “سيدي شمهروش”، وهي قرية يزورها السياح لممارسة هواية المشي الجبلي، كما لتسلق جبل “توبقال” الشهير، عند تصفحنا في صفحة المذبوحة Maren Ueland وجدنا منشور يحث الناس على التميز بين الناس وبالأخص المسلمين. لا تحكم على الناس من خلال مظهره وعند ذهاب الفتاتين الى المغرب واثناء رحلتهم تم اخطافهم من قبل 3 عناصر ارهابيه قامو ب اغتصابهم وبعدها ذبحهم بطريقة وحشية

فيديو ذبح سائحتين :-

يت يوبHD ذبح السائحتين فيديوكامل .. “فيديو همجي لعملية ذبح السائحتين” فيديو ذبح سائحين في المغرب فيديو ذبح السائحين في المغرب فيديو قتل السائحين في المغرب، يبحث الكثيرين عبر محركات البحث عبر جوجل عن فيديو الهمجي لعملية مقتل وذبح السائحتين في المغرب، والذي نوافيكم به اليوم من خلال المقال التالي ، حيث نستعرض لكم التفاصيل الكاملة لعملة قتل السائحتين في المغرب.

فيديو همجي لعملية ذبح السائحتين بالمغرب كامل، شاهد فيديو همجي لعملية ذبح السائحتين بالمغرب كامل، [ذبح فتاتين في المغرب] فيديو ذبح السائحين في المغرب بجودة HD كامل :: مقتل ساءحتين في المغرب مقتل سائحتين المانيتين فيديو مقتل السائحتين بمراكش ذبح السائحين في المغرب، فيديو همجي لعملية ذبح السائحتين بالمغرب كامل.

((فيديو همجي لعملية ذبح السائحتين وقطع الرأس كامل)) فيديو ذبح السائحين في المغرب شريط فيديو يصور جريمة مقتل السائحتين، HD فيديو ذبح السائحتين بسكين في المغرب ،، video فيديو همجي لعملية ذبح السائحتين كامل..مشاهدة فيديو مقتل السائحتين بالمغرب، جريمة مراكش اليوم شاهد السائحة التي ذبحت في المغرب فيديو همجي لعملية ذبح السائحتين فيديو ذبح السائحات في المغرب مقتل سائحتين بالمغرب ذبح سائحة فى المغرب.

لا حديث لمغاربة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة سوى عن شريط فيديو يصور جريمة مقتل السائحتين الاسكندنافيتين، قال بيان للنيابة العامة إن البحث جار من أجل التأكد من صحته، في حين أكدت صحته صباح الخميس أجهزة المخابرات الدنماركية.

الفيديو الذي اطلع عليه كثير من المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي خلف حالة من الصدمة والهلع والأسى لما أصاب الشابتين الاسكندنافيتين.

“يا إلهي، ما هذه البشاعة!”، “الصدمة والحزن لما ارتكبته تلك الأيدي المتوحشة الآثمة في حق شابتين بريئتين، وا حزناه وتبا لهذه الوحوش التي تعيش في الكهوف”، “يمكن للنسيان أن يطال كل شيء، إلا تلك الصرخة الأخيرة التي أطلقتها وهي تجرّ لتذبح”.

رابط الفيديو video-1545251289.mp4

هذا نموذج لبعض من التدوينات التي تداولها عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب تعليقا على الفيديو الصادم.

وكان بلاغ صادر عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أوضح أمس الأربعاء، أن “البحث جار من أجل التأكد من صحة شريط الفيديو الذي يتم تداوله عبر الوسائط الاجتماعية، باعتباره يمثل جريمة قتل إحدى السائحتين”.

في المقابل أكدت المخابرات الدنماركية صباح الخميس، ظهور إحدى الضحيتين الاسكندنافيتين على الشريط المتداول على الإنترنت.

بدوره كشف الباحث الفرنسى فى الحركات الإسلامية، رومان كايلت، أن المغاربة المتورطين فى جريمة قتل السائحتين فى المغرب ، سبق أن بايعوا زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادى.

وتداول نشطاء مغاربة عبر موقع “تويتر”، مساء الخميس، فيديو يظهر أربعة أشخاص يبايعون تنظيم داعش، مؤكدين إن الشريط الحصرى يتعلق بالأشخاص الذين قتلوا السائحتين فى المغرب.

رابط الفيديو video-1545251289.mp4

وردد أحدهم، في شريط الفيديو، آيات قرآنية تدعو إلى قتل الكفار والمشركين، قائلا: “إننا نقول لخليفة المسلمين إن له جنودا فى المغرب الأقصى لا يعلمهم إلا الله عز وجل، وإنهم ماضون لنصرة دين الله”.

#BREAKING Exclusive video of the four men who attacked two tourists in #Morocco giving bayah to al-Baghdadi pic.twitter.com/cPmOCAVnXs

— Wikidawla (@wikidawla) December 20, 2018 وقال موقع “هسبريس” المغربى، إن تسجيل الفيديو كان قبل تنفيذ جريمة مقتل السائحتين فى المغرب، مضيفا أن “منفذى العملية قاموا بذلك نصرة لإخوانهم فى منطقة الهجين بسوريا .

وأدانت الحكومة المغربية، اليوم الخميس، الحدث الأليم الذى أودى بحياة سائحتين أجنبيتين فى منطقة إمليل بإقليم الحوز ، فيما أكد رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، على الإدانة الواسعة لهذا السلوك الإجرامى والإرهابى، معتبرا ذبح السائحتين فى المغرب عملا مرفوضا لا ينسجم وقيم المغاربة وتقاليدهم وتقاليد المنطقة التى كانت مسرحا للجريمة ، قائلا : فى كلمة افتتاحية لاجتماع الحكومة المغربية، إن طابع جريمة ذبح السائحتين إجرامى وإرهابى وطعنة فى ظهر المغرب والمغاربة.

رابط الفيديو video-1545251289.mp4

[ذبح فتاتين في المغرب] فيديو ذبح السائحين في المغرب بجودة HD كامل :: مقتل ساءحتين في المغرب مقتل سائحتين المانيتين فيديو مقتل السائحتين بمراكش ذبح السائحين في المغرب

رابط مختصر
2019-01-13 2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين