+18 فيديو عدي زهران وهو يخلع ملابسه داخل الملعب “فضيحة لاعب نادي الفيصلي”

حسن ابراهيمآخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 10:06 مساءً
+18 فيديو عدي زهران وهو يخلع ملابسه داخل الملعب “فضيحة لاعب نادي الفيصلي”

مداد – الاردن

فضيحة مدوية للاعب في نادي الفيصلي الاردني ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية ، بعدما أقدم الاعب عدي زهران وهو ينزع شيرت الرياضة أمام الجماهير دون اكتراث ، لينزل بعدها إلى الملعب، وقام مغردون أردنيون بتداول فيديو عدي زهران بشكل واسع ومكثف على منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن غضبهم وسخطهم من الامر.

وقرر مجلس إدارة الفيصلي برئاسة بكر سلطان العدوان، رئيس النادي، عقب تداول فيديو عدي زهران على نطاق واسع دون اكتراث من اللاعب اليوم الجمعة، إيقاع عقوبات شديدة بحق اللاعب عدي زهران.

والعقوبات بحسب ما أفاد بكر العدوان، تتضمن إيقافه لمدة شهر وحرمانه من تقاضي راتب 3 أشهر أيضاً ومكافأة المباراة الأخيرة بعد الفوز على الوحدات.

بدوره نشر الاعب الاردني في نادي الفيصلي عدي زهران فيديو رسمي له اليوم يقدم من خلاله اعتذار رسمي لجماهير الفيصلي عن الحركة المسيئة التي قام بها على ارض الملعب خلال مباراة الفيصلي والوحدات الجمعة الماضي .

رابط مختصر
2019-03-12 2019-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسن ابراهيم