بالصور .. تحطم طائرة شحن للجيش الإيراني، والعثور على 7 جثث في المكان

محمد امينآخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 1:00 مساءً
بالصور .. تحطم طائرة شحن للجيش الإيراني، والعثور على 7 جثث في المكان

تحطمت طائرة شحن تابعة للجيش الإيراني، صباح اليوم الاثنين، أثناء هبوطها في مدينة كرج مركز محافظة البرز غربي العاصمة الإيرانية طهران.

وقال المتحدث باسم منظمة الطوارئ الإيرانية إن “مهندس الطيران قد نجا من بين طاقم الطائرة المتحطمة غرب طهران والبالغ عددهم 16 شخصا”.

بدوره، قال مدير إدارة الطوارئ الإيرانية بيرحسين كوليوند: “عثرنا على سبع جثث في مكان حطام الطائرة، وأن عملية البحث مستمرة”.

وذكرت وكالة “فارس” أن طائرة شحن من طراز “بوينغ 707” محملة بشحنة من اللحوم، كانت قادمة من بيشكك في طريقها إلى مطار “بيام” في مدينة كرج، إلا أنها هبطت عن طريق الخطأ في مطار “فتح” في المدينة.

وأفاد مسؤولين للوكالة، أن الخطأ الثاني لقائد الطائرة هو أنه لم يتمكن من السيطرة على الطائرة حين الهبوط في مطار “فتح” لتخرج الطائرة من نهاية المدرج وتصطدم بجدار المطار ومن ثم تدخل حياً سكنياً مجاوراً.

عاجل| الجيش الإيراني يعلن تبعية الطائرة المحطمة له وعلى متنها 16 شخصا
رابط مختصر
2019-01-14 2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين