ترامب يتلقى نصائح بتعديل نظامه الغذائي

admin5 محمدآخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 9:24 صباحًا
ترامب يتلقى نصائح بتعديل نظامه الغذائي

يخضع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم السبت، لفحص طبي سنوي، لمعرفة ما إذا كان أمر طبيبه باتباع نظام غذائي صحي أكثر قد حقق نتائجه المرجوة، حسبما أوردت “رويترز”. ومن المقرر أن يخضع ترامب (72 عاما) لفحوصات طبية في مركز “والتر ريد” الطبي العسكري الوطني في بيثيسدا بولاية ماريلاند، لتحديد وزنه ومستويات الكوليسترول وضغط الدم والعوامل الصحية الأخرى.

وقبل أكثر من عام، أعلن طبيب ترامب أنه في “صحة ممتازة”، لكن تم توجيه الرئيس لمحاولة خفض وزنه بمقدار 4.5 إلى 6.8 كيلوغرامات، خلال تناول الطعام بشكل أفضل والبدء في ممارسة الرياضة.

وقال مساعدون لترامب إن الرئيس يتناول الآن مزيدا من الأسماك أكثر مما كان معتادا، لكنه لا يزال يتمتع بشرائح اللحم المطهية جيدا مع صلصة الطماطم والبطاطا المقلية التي يعدها الطهاة في البيت الأبيض، وفي فندق ترامب الدولي في واشنطن.

ولطالما كان ترامب مولعا بالوجبات السريعة، وعلى رأسها البيتزا وشطائر البرغر، واعترف بأنه لم يلتزم التزاما صارما ببرنامج حميته الغذائية.

كما لم يعرف أنه دخل صالة الألعاب الرياضية في البيت الأبيض لممارسة التمارين الرياضية، حسب تعليمات الأطباء.

رابط مختصر
2019-02-09 2019-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin5 محمد