تعرف علي جدول الكهربا في رمضان :

محمد امينآخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2019 - 8:52 صباحًا
تعرف علي جدول الكهربا في رمضان :

مداد-غزة

زوارناء الكرام نتابع معا احخر التطورات حول جدول الكهرباء في شهر رمضان المبارك  ,حيثأعلنت شركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، أن شركة الكهرباء الإسرائيلية ستفصل خطي رفح وشمال غزة (البحر) يوم غد الخميس، وذلك لأعمال الصيانة.

وقالت الشركة:” أبلغتنا شركة الكهرباء الإسرائيلية بنيتهم فصل خط رقم 9 الإسرائيلي المغذي لمحافظة رفح غدا الخميس الموافق 2/5/2019، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الرابعة عصرا، بالإضافة إلي فصل خط البحر المغذي لمحافظة الشمال يوم الأربعاء القادم الموافق 5/5/2019، من الساعة الثامنة صباحا وحتي الرابعة عصرا، بسبب لزوم أعمال صيانة داخل الخط الأخضر”.

وأكدت الشركة، أنه لا تغير على جدول فصل ووصل الكهرباء خلال شهر رمضان مع مراعاة أوقات الذروة في الإفطار والسحور، وإمداد شافي غزة الرئيسية ومحطات الصرف بكهرباء دائمة 24 ساعة.

رابط مختصر
2019-05-03 2019-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين