محكمة الاحتلال تعيد النظر في تسليم جثمان الشهيد بارود

admin5 محمدآخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 2:03 مساءً
محكمة الاحتلال تعيد النظر في تسليم جثمان الشهيد بارود

قررت محكمة الاحتلال الاسرائيلي عقد جلسة لإعادة النظر بقرار تسليم جثمان الشهيد الأسير فارس بارود في بئر السبع يوم غدٍ الخميس  الساعة الرابعة عصراً

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ، اليوم الأربعاء، أن شرطة الاحتلال طالبت بالأمس المحكمة الإسرائيلية في بئر السبع الامتناع عن تسليم الجثمان بعد عملية التشريح ثم عاد محامي الهيئة يوسف نصاصرة بتقديم طلب ثانٍ لتنفيذ قرار القاضي الذي صدر قبل عدة أيام بتسليم جثمانه فور انتهاء عملية التشريح

وأشارت إلى أن قاضي المحكمة أعطى مهلة لشرطة الاحتلال حتى الساعة الثالثة من نهار اليوم، لتوضيح سبب إحتجاز جثمان الشهيد بارود و هدفها وغايتها من ذلك، علماً بأنه خلال الجلسة التي انعقدت بتاريخ السابع من الشهر الجاري لم تكن شرطة الاحتلال تعترض على طلب الهيئة  بتسليم الجثمان فور الانتهاء من عملية التشريح.

يذكر أن قوات الاحتلال قامت بإعتقال  الأسير الشهيد بارود  في مارس عام 1991 ومحكوم بالسجن المؤبد بتهمة قتل مستوطن، وعانى من حرمان الزيارات منذ عام 2000، كما وتوفيت والدته دون أن تراه.

رابط مختصر
2019-02-13 2019-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin5 محمد