الخميس , 18 أكتوبر 2018 - 08 صفر 1440 هـ

هذا ما ينتظر مستخدمي واتس آب خلال الأيام المقبلة

هذا ما ينتظر مستخدمي واتس آب خلال الأيام المقبلة

غزة / مداد

وكالات - الاقتصادي - ينتظر مستخدمو "واتس آب" العديد من الميزات خلال الأيام المقبلة. وكالعادة، يترقب العديد من المستخدمين الميزات الجديدة التي يشكون من عدم توفرها في تطبيق مواقع التواصل الأشهر. في ما يلي أهم 5 ميزات مرتقبة في واتس آب:

1- مرر سريعاً للرد Swipe to Reply

سيتمكن المستخدمون من التمرير على رسالة للرد، بدلاً من النقر عليها وتحديدها ثم المضي قدماً في خيار الرد.

2- وضع صورة داخل صورة Picture in Picture Mode

تتيح إمكانية عرض مقاطع الفيديو على يوتيوب أو فيسبوك أو إنستغرام على شاشة الدردشة نفسها بدلاً من فتح الرابط على تطبيق تابع لجهة خارجية. سيتمكن المستخدمون من تحريك الشاشة وسيتمكنون أيضاً من تغيير حجمها مما يجعل من الممكن الدردشة مع مشاهدة الفيديو.

اقرأ ايضا : فوائد غير متوقعة لألعاب الفيديو.. تعرف عليها

3- عرض الإعلانات المستهدفة عبر ميزة الحالة Ads for Status

يتطلع فيسبوك إلى تحقيق دخل لمنصة الرسائل الفورية واتس آب منذ استحواذه عليها، والآن يبدو أنه يعمل على الفكرة حيث كشفت تقارير أخيراً أن فيسبوك سيحضر أولاً الإعلانات عبر ميزة الحالة على نظام التشغيل "آي أو إس".

4- دعم خاصية الملصقات Stickers

يختبر واتس آب ملصقات جديدة تحت اسم Biscuit، ونشر صورة لمجموعة من الملصقات، لذلك من المتوقع أن تتوفر الميزة قريباً في التحديثات المستقبلية للتطبيق.

5- إشعار صورة مضمنة Inline Image Notification

سيتيح للمستخدمين معاينة الصورة المستلمة في الإشعار نفسه مع خيار تكبيرها أو تصغيرها، وعلى الرغم من أن الميزة لن تعمل مع ملفات GIFs أو أنواع وسائط أخرى ولكن سيكون هناك رمز صغير يقوم بمعاينة ملفات GIFs، وسيتم دعم هذه الميزة فقط لمستخدمي إصدار أندرويد باي Android 9 Pie.

أضف تعليقك