الجمعة , 24 نوفمبر 2017 - 05 ربيع الأول 1439 هـ

ما هي الصفقة الصعبة التي يبحث عنها ريال مدريد ؟

ما هي الصفقة الصعبة التي يبحث عنها ريال مدريد ؟

وكالات- مداد/

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، يسعى لتعزيز مركز الظهير الأيسر، بعدما نفد صبر النادي الملكي على لاعبه فابيو كوينتراو.

وأوضحت صحيفة ماركا "لقد نفد صبر ريال مدريد على كوينتراو، بعد 6 سنوات من منحه عدة فرص، حيث لعب 3 مباريات هذا الموسم فقط".

وأضافت "العثور على بديل لمارسيلو ليس أمراً سهلاً، فهو من أفضل الأظهرة في العالم، والقائد الثاني للفريق لذلك هناك مواصفات محددة مطلوبة".

وأردفت "مع الراتب المرتفع لمارسيلو، فإن ريال مدريد يريد لاعبًا براتب أقل، ويتحلى بالصبر لكونه سيكون بديلاً، ويستطيع تقديم مستويات رائعة في الوقت نفسه، كما يضيف الصبغة الإسبانية للفريق".

وتابعت "يفاضل النادي الملكي بين يوري بيرشيش وأرون مارتين لاعبي ريال سوسييداد وإسبانيول، على الترتيب".

وواصلت "اللاعبان لديهما شرطًا جزائيًا في عقديهما يقدر بـ 30 مليون يورو، ويعتبران من العناصر الرئيسية لفريقهما، وهما تحت أنظار الجهاز الفني لريال مدريد".

وأكملت "آرون الظهير الأساسي لسانشيز فلوريس، وهو بعمر 19 عاماً ولديه عقد يمتد حتى 2022، وإسبانيول يحميه بشرط جزائي يبلغ 30 مليون يورو يرتفع إلى 40 مليون في عام 2018".

وأتمت: "أما الخيار الآخر هو يوري لاعب سوسييداد، لديه عقد حتى 2020 وشرط جزائي بقيمة 30 مليون يورو، كما أنه متابع من مانشستر سيتي الإنجليزي".

أضف تعليقك