الإثنين , 25 سبتمبر 2017 - 04 محرم 1439 هـ

بقرار صادم . .هازارد يفاجئ ريال مدريد

بقرار صادم  . .هازارد يفاجئ ريال مدريد

وكالات-مداد/

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب نادى تشيلسي قرر البقاء مع الفريق فى الموسم المقبل وعدم النظر إلى العرض المقدم من نادى ريال مدريد الإسباني الذى يسعى لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية فإن النجم البلجيكي أخبر المقربين له أنه قرر البقاء داخل قلعة ستامفورد بريدج الموسم المقبل وتجاهل اهتمام ريال مدريد بضمه، مؤكدا سعادته بالبقاء مع زملائه فى الفريق.

أضافت الصحيفة أن انطونيو كونتى مدرب فريق البلوز حريص جدا على بقاء هازارد الذى يعتبر النجم الأول للفريق خاصة بعد استعادة مستواه المعروف هذا الموسم وقيادة الفريق لصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.

للتعرف على جدول مباريات اليوم اضغط هنا

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار النجم البلجيكي بالبقاء مع الفريق سيدفع مسئولى النادى اللندنى لمكافأة اللاعب من خلال تقديم شروط جديدة لتجديد عقده مع الفريق لفترة أطول براتب أسبوعى كبير.

يذكر أن هازارد مرتبط مع تشيلسي بعقد يمتد حتى عام 2020، ويحصل على راتب أسبوعى يصل إلى 200 ألف إسترلينى وهو الأعلى بين نجوم الفريق، والذى سيزيد بالتالى فى حالة تجديد العقد.

وكان ريال مدريد قد وضع النجم البلجيكي على رأس أولوياته فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن فلورنتينو بيريز يعتبر صفقة ضم هازارد ستكون داعم كبير له فى انتخابات النادى المقبلة، كما أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معجب بإمكانيات النجم البلجيكي والذى يرى فيه النجم القادر على إستكمال مسيرة حصد البطولات للفريق فى السنوات المقبلة.

أضف تعليقك