الإثنين , 25 سبتمبر 2017 - 04 محرم 1439 هـ

مسلسل رمانة .. دراما خليجية تؤدي أغنيتها بلقيس ( الحلقة الاولى رمضان 2017 )

مسلسل رمانة .. دراما خليجية تؤدي أغنيتها بلقيس ( الحلقة الاولى رمضان 2017 )

متابعات

تمهيداً لبدء عرض مسلسل رمانة في شهر رمضان المبارك غنت الفنانة بلقيس اغنية تتر الخاصة في مسلسل رمانة ونشرت الملصق الدعائي الهاص فيه.

في جو من الكوميديا والمرح تدور أحداث المسلسل حول "رمانة" تلك السيدة التي أصبحت بين ليلة وضحاها ثرية، فتقرر التمتع بأموالها التي تملكها؛ ونتيجة لذلك تقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

هذا المشروع الجديد هو من نوع كوميديّ وهو من إنتاج "المجموعة الفنية" للإنتاج الفني، وسيشارك الممثلة القديرة البطولة النجمة الشابة بثينة الرئيسي التي كان من المفترض أن تطلّ الى جانبها العام الماضي لكن أمور عديدة حالت دون ذلك وعطّلت هذه الاطلالة التي تعبترها الأخيرة إضافة مهمّة لها في مسيرتها الفنية.

ويشارك أيضاً في مسلسل "رمانة" نخبة كبيرة من نجوم الخليج المعروفين منهم الفنان أحمد الجسمي والنجم يوسف الجراح والفنانة هدى حمدان، وسيهتمّ في عملية الاخراج حسام حجاوي الذي عبّر من جهته عن سعادته العارمة في التعاون مع الفهد التي ستطلّ هذه المرّة في عملٍ مختلفٍ وطريف، يرسم الابتسامة على وجوه المشاهدين ويحكي قصة جميلة عن إمرأة تصبح ثرية وتمتلك الاموال الطائلة فتبحث عن طرقٍ عديدةٍ لصرفها وذلك ضمن مواقف مضحكة ومتنوّعة.

أضف تعليقك