الجمعة , 24 نوفمبر 2017 - 05 ربيع الأول 1439 هـ

صندوق الاستثمار يشتري "موفنبيك" ويحوله إلى "ميلينيوم"

صندوق الاستثمار يشتري "موفنبيك" ويحوله إلى "ميلينيوم"

غزة/مداد/

بعد أسابيع من شرائه، أعلنت الشركة العربية للفنادق (تتبع لصندوق الاستثمار الفلسطيني)، الأسبوع الجاري، عن توقيع مذكرة تفاهم لحقوق الامتياز مع سلسلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم العالمية، ليحل مكان علامة موفنبيك في فلسطين.

وتعتبر المذكرة الخطوة الأولى لشراكة امتياز واسعة ما بين شركة يبوس، إحدى شركات صندوق الاستثمار الفلسطيني، المستثمر الأساسي بالشركة العربية للفنادق، وفنادق ومنتجعات ميلينيوم.

ويتمثل أول مشاريع هذه الشراكة الاستراتيجية في فندق فخم مصنف كفندق ٥ نجوم في قلب مدينة رام الله (فندق موفنبيك سابقا).

ويضم الفندق 171 غرفة و7 قاعات اجتماعات، وقاعة افراح، و3 مطاعم، ومن المقرر افتتاح هذا الفندق الذي ستتم إدارته من قبل فنادق ومنتجعات ميلينيوم منتصف شهر حزيران  من العام الجاري.

وتعتبر تكلفة استخدام العلامة التجارية لموفنبيك، مكلفة جداً، مقارنة مع حجم النشاط السياحي للفندق، ما دفع الإدارة الجديدة للبحث عن علامة تجارية تعادلها بالمواصفات لكن بتكلفة أقل.

وقال كيفورك ديلدليان الرئيس التنفيذي بفنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشرق الأوسط وأفريقيا "نحن سعداء بدخول شراكة الامتياز الاستراتيجية هذه مع شركة يبوس التي تعد واحدة من الشركات القديرة في المنطقة والمستثمر الرئيسي في الشركة العربية للفنادق".

وأضاف: "استناداً لمحفظة مجموعة يبوس الفندقية الحالية والمستقبلية ستصبح فنادق ومنتجعات ميلينيوم أكبر علامة فندقية عالمية عاملة في فلسطين".

أضف تعليقك