الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017 - 27 ذو الحجة 1438 هـ

“هل تريد الزواج من شيشانيات؟ أدخل هنا

“هل تريد الزواج من شيشانيات؟ أدخل هنا

“هل تريد الزواج من شيشانيات؟ لقد وصلت للمكان الصحيح, خصصنا هذه الصفحة لك”

هذا العنوان انتشر في الاونة الاخيرة على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للروابط تهدف الى الترويج للزواج من فتيات مسلمات شيشانيات .

فروسيا الاتحادية مكونة من اتحاد عدد من الجمهوريات في كيان واحد يسمى روسيا. جمهورية الشيشان هي احدى هذه الجمهوريات, حجمها صغير ولا يزيد عدد سكانها عن مليون ونصف. تقع في اقصى جنوب روسيا في منطقة القوقاز وهي منطقة قريبة من الشرق الاوسط.

هناك ايضا اعداد ليست بالقليلة من اللاجئين الشيشان في عدة دول عربية كالاردن مثلا, وهم يعيشون فيها منذ عشرات السنين ويتكلمون العربية بطلاقه

بالرجوع الى روسيا, الشعب الشيشاني مسلم في غالبيته, والشيشانيات من اجمل البنات في روسيا, وهن عبارة عن مزيج من الجمال الشرق اوسطي والجمال الاوروبي, بل حتى ان البعض يعتبر انهن اجمل الفتيات في روسيا

و احتوات الاعلانات على العديد من قصص  الزواج الناجحة بين عرب وشيشانيات,  وادعت هذه المواقع ان احد هذه الاسباب لنجاح هذا الزواج هو التشابة الديني والثقافي.

و ذكرت هذه الاعلانات اسماء افضل هذه المواقع لزواج عبر الانترنت مثل موقع اناستاسيا (باللغة الانجليزية), بالاضافة للمواقع الاخرى المختصة بالزواج في روسيا مثل موقع روسيا كيوبيد (باللغة الانجليزية).

الموقع من هنا

أضف تعليقك