السبت , 21 أكتوبر 2017 - 30 محرم 1439 هـ

جامعة الإسراء تستقبل وفداً من الوطنية موبايل

جامعة الإسراء تستقبل وفداً من الوطنية موبايل

جامعة الإسراء تستقبل وفداً من الوطنية موبايل

غزة / مداد

استقبلت جامعة الإسراء، وفداً من شركة الوطنية موبايل، وبحثا سبل التعاون المشترك بما يخدم العاملين والطلبة، وضم الوفد رجب السراج مدير التسويق والعلاقات العامة، و محمود شرف مدير مبيعات شركة الوطنية موبايل.

وكان في استقبال الوفد كلاً من الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، ومساعده الدكتور أحمد الحساينة، والقائم بأعمال دائرة العلاقات العامة إيهاب أبو الخير.

من جهته رحب الدكتور الحجار بالوفد الزائر في جامعة الإسراء، مهنئاً شركة الوطنية موبايل على بدء عملها في قطاع غزة. وقدّم نبذة مختصرة عن برامج الجامعة وخطتها المستقبلية ، كما استعرض الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة على صعيد المنح والمواصلات والاعفاءات وتقسيط الرسوم الدراسية.

وأكد على حرص الجامعة على التشبيك والتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية ومن بينها شركة الوطنية موبايل، بما يخدم جمهور الطلبة الذين هم بحاجة إلى الدعم من كل الجهات.

هذا وعبر الأستاذ السراج عن سعادته بزيارة جامعة الإسراء، مؤكداً على أنها تعد صرحاً أكاديمياً عظيماً، وشركة الوطنية تفخر بالتعاون والتشبيك معها خلال المرحلة المقبلة لخدمة العاملين والطلبة.

انتهى

أضف تعليقك