برشلونة دعونا نقترب من جماهيرنا

محمد امينآخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:54 مساءً
برشلونة دعونا نقترب من جماهيرنا

يعتقد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أنه يجب إقامة 3 مباريات على الأقل في كل موسم من دوري الدرجة الأولى الإسباني، خارج البلاد.

وأثار احتمال إقامة مباريات في الخارج الكثير من الجدل في إسبانيا، منذ أعلنت رابطة الدوري الإسباني توقيع اتفاق مدته 15 عاما مع شركة “ريلفنت سبورتس” للترفيه في أغسطس الماضي، من أجل الترويج للرياضة والدوري الإسباني في أميركا الشمالية.

وتضمن هذا الاتفاق إقامة مباراة واحدة من الدوري الإسباني على أراض أميركية كل موسم، وكانت مواجهة جيرونا ضد برشلونة مقررة يوم 26 يناير على ملعب فريق “ميامي دولفينز”.

لكن هذه الخطط واجهت معارضة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالإضافة للاتحادين الأوروبي (يويفا) والدولي (فيفا)، وسحب برشلونة في نهاية المطاف التزامه في ديسمبر بسبب “الافتقار للاجماع حول الاقتراح”.

لكن بارتوميو لا يزال يعتقد أن رابطة الدوري الإسباني عليها السعي لإحياء الاقتراح في الموسم المقبل، ويتطلع لما هو أبعد من ذلك أيضا.

وقال بارتوميو في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “إذا أردنا أن يكون الدوري الإسباني قويا، علينا خوض هذه المباريات”.

رابط مختصر
2019-02-12 2019-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين