سكومينا مع سيرجيو راموس في إحدى ليالي الأبطال

admin5 محمدآخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 4:09 مساءً
سكومينا مع سيرجيو راموس في إحدى ليالي الأبطال

في قرار “مثير للجدل”، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تغيير حكم مواجهة ريال مدريد الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا قبل أيام من انطلاقها.

ودون إعلان أي سبب، قرر (يويفا) إبعاد الحكم البولندي سيمون مارسينياك عن تحكيم اللقاء، وتعيينه حكما للفيديو، وهي التقنية التي ستستخدم في البطولة للمرة الأولى في التاريخ.

وعين الاتحاد الأوروبي الحكم السلوفيني دامير سكومينا حكما رئيسيا للمباراة بدلا عن البولندي، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق اللقاء المرتقب الأربعاء، على استاد يوهان كرويف بأمستردام، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأدار سكومينا عدة مواجهات أوروبية للنادي “الملكي” في السابق، ومنها لقاءات انتصر فيها بطل أوروبا على نابولي ومانشستر سيتي، وأياكس نفسه في 2015.

وستستخدم بطولة دوري أبطال أوروبا تقنية الفيديو (الفار) للمرة الأولى في التاريخ، ابتداء من دور الـ16 للبطولة، والذي ينطلق الثلاثاء.

رابط مختصر
2019-02-12 2019-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin5 محمد