شعور غريب يسيطر على بوجبا أمام يوفنتوس

مهدىآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 1:34 مساءً
شعور غريب يسيطر على بوجبا أمام يوفنتوس

قال الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، إن شعورا غريبا انتابه خلال مباراة فريقه أمام يوفنتوس، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعاد بوجبا للمرة الأولى إلى ملعب فريقه السابق يوفنتوس يوم أمس، ليقود مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز بهدفين مقابل واحد.

وسئل بوجبا عن إمكانية العودة إلى صفوف البيانكونيري، فقال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “من يدري؟ أنا في مانشستر يونايتد الآن، هناك الكثير من الأحاديث عن هذا الأمر، لكني سعيد باللعب لمانشستر يونايتد”.

وأضاف “الفوز كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا، لكن جماهير يوفنتوس رحبت بي ترحيبًا حارًا، لم أحتفل لأني شعرت بشعور غريب، لقد نظرت حولي ورأيت الكثير من الناس التي أعرفها، لعبنا أمام فريق رائع وكان علينا الفوز”.

وتابع النجم الفرنسي “العودة هنا كانت رائعة، على الرغم من أن دخولي لغرف ملابس الفريق الخصم كان أمرًا غريبًا، دائمًا ما كنت أتواجد في غرفة يوفنتوس”.

واختتم بوجبا تصريحاته بالقول “رد فعل الجماهير حرك بداخلي الكثير، أنا أفتقدهم وأفتقد الكرة الإيطالية، كان أمرًا رائعًا أن أعود لهذا الملعب حيث بدأت اللعب والفوز بالألقاب الكبيرة”.

رابط مختصر
2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مهدى