كأس الأمم الأسيوية ونتيجة مباراة فلسطين وأستراليا العملاقة ..كأس الأمم الأسيوية ونهاية اللقاء بين الفدائي واستراليا العملاقة ..كاس اسيا 2019 الفدائي ينهزم بنتيجة كبير جدا

صلاحآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 4:28 مساءً
كأس الأمم الأسيوية ونتيجة مباراة فلسطين وأستراليا العملاقة  ..كأس الأمم الأسيوية ونهاية اللقاء بين الفدائي واستراليا العملاقة  ..كاس اسيا 2019 الفدائي ينهزم بنتيجة كبير جدا

نقدم لكم نتائج مباراة الفدائي واستراليا في كاس اسيا 2019

يخوض منتخب الفدائيين مباراة عصيبة ظهر اليوم الجمعة عندما يواجه نظيره وحامل اللقب في النسخة الماضية المنتخب الأسترالي في مباراة تترقبها جماهير كرة القدم العربية في جميع أنحاء الوطن العربي من أجل متابعة المنتخب الفلسطيني في ثاني مواجهة له في هذه البطولة، ويبحث منتخب الفدائيين عن تحقيق مفاجأة ثانية عقب المفاجأة الأولى التي حققها في المباراة الافتتاحية له في البطولة عندما تعادل مع المنتخب السوري أحد المرشحين للفوز باللقب في هذه البطولة القوية، ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز سشوف نقدم لكم متابعة لنتيجة مباراة فلسطين وأستراليا فور انطلاقها.

مباراة فلسطين وأستراليا يلعب المنتخبان في مجموعة تضم منتخب الأردن والمنتخب السوري وقد استطاع المنتخب الاردني أن يكون أول المنتخبات التي تحجز مقعدها في دور الستة عشر في مفاجأة مدوية بعد فوزه على المنتخب الأسترالي والمنتخب السوري أمس، بينما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثاني والمنتخب الأسترالي المركز الأخير في هذه المجموعة القوية، وجماهير المنتخب الفلسطيني والمتعاطفين معه في كل مكان يمنون النفس اليوم بأن يحقق المنتخب الفلسطيني مفاجأة وينتصر على منتخب أستراليا. موعد مباراة فلسطين وأستراليا والقنوات الناقلة لها تقام مباراة فلسطين وأستراليا اليوم الجمعة الموافق 11-1-2019 على أرضية ملعب مكتوم بن راشد، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت مصر، والساعة 2:00 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة beIN SPORTS MAX 1، وقناة Alkass EXTRA One HD.

نتيجة مباراة فلسطين وأستراليا

سوف نتابع معكم نتيجة المباراة فور انطلاقها.

الدقيقة 1 بداية المباراة. الدقيقة 10 واللعب منحصر في منتصف الملعب بين الفريقين. الدقيقة 18 الهدف الأول للمنتخب الأسترالي عن طريق اللاعب جيمي ماكلارين لتصبح النتيجة 1/0. الدقيقة 20 الهدف الثاني للمنتخب الأسترالي عن طريق اللاعب أوبر ماييل لتصبح النتيجة 2/0. الدقيقة 45 الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أستراليا 2/0. الدقيقة 90 الهدف الثالث لمنتخب أستراليا. الدقيقة 92 الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب أستراليا بنتيجة 3/0.

رابط مختصر
2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صلاح