مورينيو يتهم بوجبا بالتخاذل وغيابه كان قراراً تكتيكياً

مهدىآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 12:13 مساءً
مورينيو يتهم بوجبا بالتخاذل وغيابه كان قراراً تكتيكياً

وجه المدير الفني لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو، كلمات حادة تجاه لاعبه الفرنسي بول بوجبا، وذلك حين سؤاله عن سبب غيابه عن تشكيل مواجهة آرسنال أمس.

وقال مورينيو في تصريح مكتوب قبل المباراة، ونقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لا يوجد مكان لأولئك غير المستعدين لتقديم كل ما عندهم”.

وأضاف: “يجب أن نكون أقوياء ولدينا الثقة والوحدة لخلق جو من التعاطف مع مشجعينا من خلال اللعب بالقلب والعاطفة وتقديم كل ما نقدر عليه”.

لكن فيما بعد، وبحديث قبل المباراة في المنطقة المختلطة، أكد البرتغالي أن قرار غياب بوجبا عن التشكيلة الأساسية كان قرارًا تكتيكيًا بحتًا، حيث أن الفرنسي شارك في الدقيقة 75 من مجريات اللقاء.

وتعتبر علاقة مورينيو وبوجبا واحدة من نقاط الحوار المثيرة للجدل في موسم مانشستر يونايتد الحالي، خاصة أن التقارير أشارت مؤخرًا إلى أن مورينيو وصفه بالفيروس عقب التعادل أمام ساثهامبتون.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مهدى