موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة..yallakora..موعد الكلاسيكو الاسبانى ..kooora

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 3:21 مساءً
موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة..yallakora..موعد الكلاسيكو الاسبانى ..kooora

نتابع معكم كافة الأخبار والتقارير العاجلة حول مباريات اليوم في البطولات العالمية، ونرصد لكم توقيت انطلاق الكلاسيكو الناري بين برشلونة وريال مدريد عبر موقع عرب نيوز ننقل لكم تفاصيل المباراة الهامة، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، Real Madrid VS Barcelona تأتيكم الأربعاء 6-2-2019، وذلك على ملعب الكامب نور.

مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو في يوم الأربعاء 6 فبراير 2019، ومباراة العودة في ملعب سنتياجو برنابيو، ونتابع معكم الأخبار الهامة، حول المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية وقطر والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت الإمارات، ونتابع عبر موقع عرب نيوز بث مباشر Real Madrid VS Barcelona.

كلاسيكو ناري يأتيكم في يوم الأربعاء 6 فبراير، ونتابع عبر موقع عرب نيوز التفاصيل حول المباراة، بتعليق حفيظ دراجي الحكم أنطونيو ميغيل، مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو، يتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت، وقناة جول أسبانيا، وقناة لامدريد وكافة الأخبار نتابعها عبر التقرير.

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة
بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة

نتابع معكم تقارير المباراة النارية، كلاسيكو الأرض في ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، مباراة الريال وبرشلونة تأتيكم على القنوات التي تم ذكرها من قبل، ونتابع التقارير الإخبارية التي تهم الجميع، تابع المقال وسوف نحاول نقل تفاصيل متنوعة.

التقى الناديين في 84 مباراة من قبل، وكان لنادي برشلونة نصيب الأسد في عدد مرات الفوز، حيف فاز النادي الكاتالوني في 33 مباراة، وفاز نادي ريال مدريد في 28 مباراة، وحسم التعادل نتائج الفرق في 23 مباراة، وتبدأ المواجهات بينهم منذ عام 1959، حيث فاز ريال مدريد 3-1 في أولى مواجهات الفرق في عام 1959.

سيكون بيريز رئيس نادي ريال مدريد مضطر لفتح خزائن النادي وشراء لاعبين جدد في فترة الانتقالات المقبلة، وذلك في حالة خسارته لقب كاس الملك في تلك النسخة، حيث تم شن هجوم من قبل الجماهير تجاهه بشأن بيع اللاعب رونالدو إلى يوفنتوس، وما صاحبه من العديد من النتائج السيئة للنادي في الفترة الأخيرة.

تعد نتيجة نادي برشلونة في إياب الدور الماضي من كاس الملك هي الأقوى، بعد أن فاز على أشبيلية بنتيجة 6-1 بعد أن خسر مباراة الذهاب بهدفين، ونادي الريال فاز على جيرونا بنتيجة 7-3 في مجموع المبارتين الذهاب والإياب، ونتابع معكم النتائج ومعرفة الأخبار المتنوعة حول الكلاسيكو الناري اليوم، من أجل رصد الأخبار الهامة.

رابط مختصر
2019-02-06 2019-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين