موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة ..موعد الكلاسيكو القادم 2019 ..تاريخ الكلاسيكو

محمد أمينآخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 3:34 مساءً
موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة ..موعد الكلاسيكو القادم 2019 ..تاريخ الكلاسيكو

شاهد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة | موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا.

أُجريت يوم الجمعة الماضي قرعة الدور نصف النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، والتي أسفرت عن مباراة كلاسيكو بين عملاقي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، وعلى الجهة الأخرى سيواجه ريال بيتيس نظيره فالنسيا، ويبحث عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا، ميعاد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كاس ملك إسبانيا، موعد مباراة الكلاسيكو بين الملكي والكتالوني، موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، يذكر أن برشلونة وصل إلى الدور نصف النهائي بكأس إسبانيا بعد التغلب على إشبيلية 3-6 في مجموع المباراتين، فيما وصل النادي الملكي، بعدما انتصر ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 7-3 في اللقائين،

فيما يلي موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا، ميعاد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كاس ملك إسبانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كاس ملك إسبانيا موعد مباراة الكلاسيكو في كأس إسبانيا قرعة نصف نهائي كاس ملك إسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يقام دور نصف النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، بنظام الذهاب والإياب، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 6 فبراير على ملعب كامب نو الخاص بنادي برشلونة، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 27 من شهر فبراير الجاري على ملعب سانتياجو بيرنابيو الخاص بالنادي الملكي ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة تُذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة، على قناة bein sports 3 hd، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

رابط مختصر
2019-02-05 2019-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد أمين