وارنر براذارز في تدريبات نجوم الإمارات المشاركين في الأولمب

محمد امينآخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 1:34 صباحًا
وارنر براذارز في تدريبات نجوم الإمارات المشاركين في الأولمب

تفاجأ 4 لاعبين من أصحاب الهمم ممن سيمثلون فريق الإمارات بالأولمبياد الخاص، الألعاب العالمية أبوظبي 2019 بزيارة قامت بها أشهر شخصيات مدينة عالم “وارنر براذرز أبوظبي”، أثناء الحصة التدريبية لللاعبين التي أقيمت في مدينة زايد الرياضية. واستعرضت كل من موزة آل حامد، اللاعبة الإماراتية في رفع الأثقال، التي أشعلت الحماس والمحبة والإرادة في الأولمبياد الخاص الألعاب الإقليمية التاسعة أبوظبي 2018، وحمده الحوسني، بطلة الإمارات والعالم في ألعاب القوى، وشقيقتها مريم الحوسني، لاعبة البولينغ، مهارتهن وطريقة استعدادهن قبيل انطلاق ا لأولمبياد الخاص.

وشارك في الحصة التدريبية كذلك الإماراتي صالح المري، بطل البولينغ، والحائز على الميدالية الذهبية في الأولمبياد الخاص الألعاب الإقليمية التاسعة أبوظبي 2018.

وعبَّر أصحاب الهمم عن فرحهم بمقابلة شخصيات عالم وارنر براذرز المحبوبة، مثل سوبرمان وذا فلاش وفريد فلينستون وبارني رابل.

وسيكون هؤلاء الرياضيون من ضمن 320 رياضيا يمثلون دولة الإمارات في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 بمشاركة 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة في الفترة من 14 إلى 21 مارس، في أكبر حدث رياضي إنساني على مستوى العالم لهذا العام، وأكثر حدث تضامني منذ تأسيس الأولمبياد الخاص الممتد على مدى 50 عامًا.

رابط مختصر
2019-02-26 2019-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين