يلا شوت مباراة برشلونة وليفربول 1/5/2019:مباراة ليفربول ..ماتش برشلونة اليوم مباشر

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 1 مايو 2019 - 7:23 مساءً
يلا شوت مباراة برشلونة وليفربول 1/5/2019:مباراة ليفربول ..ماتش برشلونة اليوم مباشر

لاسطورة لبث المباريات hd (كورة جول) رابط مباراة برشلونة الاسباني وليفربول الانجليزي

مواجهة من العيار الثقيل، مع بدء الأمسية الرياضية والملحمة التي تجمع بين كل من نادي الاسباني برشلونة والانجليزي ليفربول ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا للعام 2019 التي ستغطيها قنواتbeIN SPORTS  بث مباشر وحصري عبر شاشتها.

مباراة برشلونة وليفربول  تبدأ في في تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن، وفي تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

ويأمل ليفربول أن يقطع نهاية الطريق في الوصول للمربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وبرشلونة– البث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على 1 beIN SPORTS مع متابعة آخر استعدادات الفريقين.

مباراة ليفربول وبرشلونة يسبقها البث المباشر لاستوديو تحليلي يتناول به ضيوف beIN SPORTS وضع الفريقين قبل المباراة وطريقة لعبهما إضافة إلى نشر عدة تقارير حصرية وإحصاءات خاصة للزملاء المكلفين بتغطية المباراة.

وستنقل مباراة ليفربول وبرشلونة على بي ان سبورت1 في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستبث مباراة ليفربول وبرشلونة تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

تقديم مباراة ليفربول وبرشلونة

في مباراة الاخير الي برشلونة تمكن من الفوز الثمين علي فريق ليفانتي ليتمكن من تحقيق دوري الاسباني  وكما يامل عشاق نادي الاسباني من الفوز الليله علي فريق ليفربول من اجل الوصول الي انهائي .والنجم الاورغواري لويس سواريز يتمنا عشاق فريقه ان يقدم افضل مباراة له مع فريقه برشلونة  في مباراة ليفربول ضد فريقه السابق اللية علي ارض ملعب كامب نو

كلوب عن ليفربول “الربيع آت ونحن في مسابقتين” وكما قال مدرب ليفربول كلوب ان ملعب الكامب نو يعتبر ملعبا عادي ولا حجيما مثل ما يعتبر باقي  الفرق

البطولة /

دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .

الملعب : كامب نو .

المعلقين : يوسف سيف (من الملعب) + علي محمد علي .

رابط مختصر
2019-05-01 2019-05-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين