أسماء المستفيدين بالمنحة القطرية:رابط فحص 100 دولار

محمد امينآخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 3:19 مساءً
أسماء المستفيدين بالمنحة القطرية:رابط فحص 100 دولار

أسماء المستفيدين بالمنحة القطرية، ضمن سلسلة الإجراءات التي تقوم بها الدول العربية لمساعدة إخواننا الأشقاء في غزة، أعلنت قطر عن منحة قطرية مقدارها 100 دولار تقدمها لعدد 50 ألف أسرة فلسطينية في غزة، بإجمالي 150 مليون دولار، سيتم توزيعها على كل فرد للأسر المستحقة تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين، ونقلاً عن وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين، فقد تم الانتهاء فعلياً من تحديد أسماء المستفيدين بالمنحة القطرية 100 دولار، والآن وزارة التنمية الاجتماعية في صدد الإعلان عنها، وتترقب العديد من الأسر المستحقة موعد إعلان أسماء المستفيدين بالمنحة وتفاصيل الصرف.

أسماء المستفيدين بالمنحة القطرية 100 دولار

أطلقت وزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين الشقيقة رابط فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار، اشتمل على تفاصيلالاستعلام عن أسماء المستفيدين بالمنحة القطرية تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية، وقد وضعت الوزارة عدداً من الشروط والمعايير التي يجب أن تتوفر في الأسر المستحقة للمنحة القطرية.

فحص المنحة القطرية 100 دولار

يتم فحص والاستعلام عن أسماء المستفيدين بالمنحة القطرية 100 دولار عبر رابط موقع التنمية الاجتماعية في فلسطين منهنا.

تعمل وزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين على رفع أسماء المستفيدين بالمنحة القطرية 100 دولار عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية والمقرر إعلانه مساء اليوم الثلاثاء، هذا ومن المقرر صرف المنحة القطرية لكل أسرة في قطاع غزة يومي الأربعاء والخميس.

وفيما يتعلق بأماكن صرف المنحة القطرية للأسماء المستحقة لها 100 دولار، سيتم صرفها عبر فروع بنك البريد في قطاع غزة، يأتي ذلك في ظل ترقب أسماء المستفيدين من الدفعة الثانية للمنحة القطرية في قطاع غزة.

المنحة القطرية تأتي في إطار المساعدات التي تقدمها قطر لأهالي غزة لتعويض الأسر المستحقة عن ما يلحق بها من ضرر جراء الاحتلال، هذا وتعتبر هذه الدفعة الثانية، بينما قامت قطر بتقديم منحة كدفعة أولى تم توزيعها على بعض الأسر المستحقة.

هذا ومن المقرر تقديم المنحة القطرية للأسر المستحقة لمدة 6 أشهر، تقدم خلالها المنحة مبلغ 100 دولار للفرد المستحق طبقاً للمعايير التي وضعتها وزارة التنمية الاجتماعية لتحديد الأفراد والأسر المستحقة لها كما سيتم الإعلان عنها خلال ساعات.

رابط مختصر
2019-01-26 2019-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين