هنا- تردد قناه mbc iraq ام بي سي عراق 2019 الرسمي

محمد امينآخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 6:50 مساءً
هنا- تردد قناه mbc iraq ام بي سي عراق 2019 الرسمي

أصدرت شبكة قنوات ام بي سي قناة جديدة “ام بي سي العراق” والتي تتبع لشبكة قنوات ام بي سي ، تستهدف المجتمع العربي عامة وجمهورها في العراق بصفة خاصة ، حيث تبث من خلالها العديد من البرامج المتنوعة والمسلسلات المتنوعة والمميزة .

ذكر الرئيس التنفيذي “سام بارنيت” أن القناة الجديدة تنطلق من رؤية رئيس مجلي الغدارة وليد آل ابراهيم وفقا لخطة التوسع والنمو للمجموعة، واستأنف قوله أن قناة mbc العراق في أولى شبكاتها البرامجية على تلبية احتياجات الجمهور العراقي سواء لناحية المحتوى الإعلامي الفريد والنوعي الذي يتوجه للعائلة العراقية بكل أفرادها وفئاتها العمرية ، أو ناحية التكامل الفني والتقني في الصوت والصورة والتقنيات الإنتاجية التي تستخدم أفضل المعايير والممارسات العالمية عن طريق أفضل الكفاءات والخبرات.

تردد قناة ام بي سي العراق عبر النايل سات

القمر الصناعي تردد القناة الدرجة القطبية معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 201 HD 12226 MHz 7 غرب أفقي 27500 5/6
نايل سات 201 SD 11938 MHz 7 غرب عمودي 27500 5/6

تردد ام بي سي العراق عبر العرب سات

القمر الصناعي تردد القناة الدرجة القطبية معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
عربسات بدر6 MHz 11862 26 شرق عمودي 27500 4/3
برامج قناة ام بي سي العراق 2019 :-
  • “كومه d”  وهي كوميديا على طراز “ست كوم” بحيث تتضمن كل حلقة فقرات ثابتة ومتغيرة وتكون البطولة لعدد من النجوم أمثال (آلاء حسين، وسولاف، ةإياد راضي، وإحسان دعدوش، وعلي جابر) بالإضافة لعدد آخر من النجوم.
  • برنامج “سهراية” مع النجم حاتم العراقي وهو برنامج فني غنائي يتم فيه استضافة عدد من القامات العراقية في مجالات الأدب والشعر والكتابة والطرب وغيرها من المجالات في محاولة لتناول أعمالهم وحياتهم المهنية والخاصة.
  • برنامج “الليلة ويه دعدوش”ويعتمد البرنامج على عدد من الحوارات والمواقف.
  • برنامج “بث نكات” ويقدمه كل من نجوم الكوميديا (صباح الهلالي وباسم البغدادي وياسر سامي وماجد الياسين)
  • برنامج “بيت بيوتي” ويتناول موضوعات تخص المرأة العراقية من خلال الحديث عن كل ما يخص المرأة في مجال الموضة والجمال والأزياء والمكياج وتربية الأطفال.
رابط مختصر
2019-02-22 2019-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين