الحالة الصحية للقيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي

محمد امينآخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 12:40 صباحًا
الحالة الصحية للقيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية عدد من الأخبار التي تتحدث عن تدهور الوضع الصحي للقيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي ، ونقله للمستشفى بعد اصابته بجلطة دماغية داخل محبسه في السجون في مصر .

الخبر شكل غضب واستنفار كبير من قبل محبي البلتاجي والمؤيدين لجماعة الاخوان المسلمين في مصر ، متسائلين عن حقيقة تدهور وضعه الصحي .

عائلة البلتاجي أصدرت بيان رسمي لها أكدت من خلاله بتدهور وضع محمد البلتاجي الصحي داخل محبسه في سجن “العقرب” جنوبي القاهرة، محملة الحكومة المصرية ووزارة الداخلية ومصلحة السجون والنائب العام المسؤولية الكاملة عن حياته، مؤكدةً أن البلتاجي أصيب بجلطة دماغية دون علمهم بتوقيتها، وعلى إثرها تدهورت حالته الصحية.

بدوره نفى مصدر أمني مصري ما أثير عبر المنصات الإعلامية حول إصابة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي بجلطة دماغية .

وأكدت المصادر بحسب جريدة أخبار اليوم المصرية، أن البلتاجي المحبوس على ذمة عدد من القضايا، في حالة صحية جيدة ولا صحة لما نشرته هذه المنابر الإعلامية.

وأشارت المصادر أن ما نشر هدفه التضليل والكذب وترويج الشائعات بهدف إشعال الفتن وقلب الحقائق.

ويعد البلتاجي برلماني سابق، وأحد القيادات البارزة في جماعة الإخوان، وأصدرت المحاكم بحقه أحكاما أولية بالإعدام والمؤبد في عدة قضايا.

رابط مختصر
2019-03-02 2019-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين