pdf..نتائج التؤوريا برقم الهوية ..نتائج امتحان التؤوريا 13/3/2019

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 11:44 صباحًا
pdf..نتائج التؤوريا برقم الهوية ..نتائج امتحان التؤوريا 13/3/2019

نقدك لكمنتائج امتحان التؤوريا فلسطين 2019 حيث تنطلق عن طريق موقع وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية ، لكي يتم التعرف على نتائج امتحان التؤوريا برقم الهوية الوطنية وذلك من خلال الرابط المخصص والالكتروني الذى سنقدمه لكم اسفل المقالة عبر موقعنا الاخباري مداد ، الاستعلام عن نتائج الامتحان النظري كما سوف نوفر لكم الدخول لموقع الحوصل على نتائج التؤوريا فلسطين بدون عناء لكي يقوم كافة راغبي ومتقدمي السياقة الحصول على الرخصة بكل سهولة من خلال موقع وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية او من خلال نتائج التؤوريا فلسطين.

يأتي الاعلان عن نتائج التؤوريا 2019 والذى يختص بالاختبارات العملية ، كما يخص أيضا الاختبارات النظرية وذلك من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة النقل والمواصلات حيث يتم تخصيص الاختبارات المعينة لكل من يرغب في الحصول على رخصة السياقة داخل جمهورية فلسطين ، كما يتم المرور بعدة مراحل وهي تبدأ من خلال إعداد الأوراق المطلوبة لكي يتم إستخراج الرخصة وفق الدرجات التي يعمل بها ، ثم يتم تقديم كافة الأوراق من خلال الجهات المعنية بذلك ليتم تحديد موعد الاختبارات النظرية في التؤوريا.

رابط مختصر
2019-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين