مسلسل طلعت روحي الحلقة 32 كاملة بجودة HDTV

محمد امينآخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 9:13 مساءً
مسلسل طلعت روحي الحلقة 32 كاملة بجودة HDTV

محبي ومتابعي المسلسل المصري “طلعت روحي” ننشر لكم زوارنا الكرام تفاصي حلقات مسلسل طلعت روحي ، وحلقة 32 من مسلسل المصري طلعت روحي ، ورابط مباشر لعرض جميع حلقات مسلسل طلعت روحي .

مشاهدة مسلسل طلعت روحي الحلقة 32 كاملة من خلال الرابط التالي .

وتدور قصة  المسلسل عن “داليدا” فتاة تطمح في أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير، فتجد نفسها قبالة بوابة السماء إذ تقابل الموظف المسؤول عنها ويخبرها بأنها أنانية رغم طيبتها وجمالها فلا يمكنها دخول الجنة، لذا يتوجب عليها العودة للأرض وإصلاح شخصيتها، ولكنها تعود إلى الأرض بجسد آخر وهو جسد “عليا” وعليها التعايش مع الواقع وتقبل نفسها.

المسلسل من بطولة، “إنجي وجدان ونيقولا معوض وإسلام إبراهيم وميار الغيطي وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، ورؤية درامية وسيناريو وحوار شريف بدر الدين ووائل حمدي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ رامي رزق الله”.

ويعرض المسلسل على CBC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما يعرض على سي بي سي دراما في تمام الساعة 10 مساء.

رابط مختصر
2019-02-26 2019-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين