موعد نتائج الثانوية في في الأردن :نتائج الثانوية العامة 2019 الاردن.موعد اعلان نتائج التوجيهي 2019 الاردن

محمد امينآخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 2:46 مساءً
موعد نتائج الثانوية في في الأردن :نتائج الثانوية العامة 2019 الاردن.موعد اعلان نتائج التوجيهي 2019 الاردن

الأردن –مداد برس

نقدم لكم متابعينا الكرام اخر الاخبار بخصوص نتائج الثانوية  في مملكه الاردنية الهاشمية ,وكما نسعي نحن في موقعنا الاخباري –مداد برس –المتميز الي تقديم كل اخبار المتعلقه بخصوص نتائج الثانوية العامه في الادردن وكما نحن في موقعنا الاخباري –مداد برس -نتابع معكم إعلان نتائج توجيهي الأردن 2019 الدورة الصيفية، حيث يترقب الآلاف من الطلاب الطالبات باللملكة الأردنية الهاشمية إعلان نتيجة الثانوية العامة الأرنية 2019 الدورة الصيفية، وذلك بعد أن صرحت وزارة التربية والتعليم العالي أن نتائج الدورة الصيفية سوف تعلن ظهر اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 وبعد أن تنتهتي فاعليات المؤتمر الصحفي الذي سوف يقوم بمقر الوزارة صباح الخميس في تمام الساعة الحادية عشر صباحا للإعلان رسميا عن نتائج الثانوية الأردنية 2019 الدورة الشتوية.

واعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن، عن موعد نتائج “التوجيهي” وذلك في 25 من شهر يوليو الجاري حيث أن هناك توقعات بأن يشهد هذا العام نسب نجاح مرتفعة عن العام الماضي.

 نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019

ومن المؤكد إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي للعام الجاري 2019 من خلال الرابط المعتمد للوزارة وفور ظهور النتائج حيث سيتم تحديث الرابط مباشرة بنتائج الثانوية العامة للعام الجاري 2019 من قبل وزارة التربية والتعليم، ويتم استخراج النتائج رسميا.

وقدمت الوزارة التحية لجميع المعلمين والكوادر الذين أشرفوا على عمليات التصحيح والمراقبة والفرز والتدقيق، ووجهت تحذير للمواطنين بعد استخدام الألعاب النارية أو إطلاق النار خلال الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة 2019 في الأردن.

ونستمر معكم زوارنا الكرام في متابعة وترقب ظهور نتائج التوجيهي 2019 في المملكة الاردنية الهاشمية بجميع المحافظات.

يذكر أن طلاب التوجيهي في الأردن يترقبون نتائج الثانوية العامة بعد إنهاء الاختبارات، حيث يعيش طلاب “التوجيهي” حالة من الترقب والقلق تمهيدا لإعلان النتيجة.

رابط مختصر
2019-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين