نتائج شهادة التعليم الأساسي :نتائج التاسع ..

محمد امينآخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 1:56 مساءً
نتائج شهادة التعليم الأساسي :نتائج التاسع ..

سوريا -مداد برس

تعطل موقع وزارة التربية السورية الرسمي، بعد نشر عدة مواقع إخبارية عن صدور نتائج التاسع 2018 في سوريا سواء شهادة إتمام التعليم الأساسي أو الإعدادية الشرعية، حيث كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج الامتحانية مساء اليوم الأحد ,وأكد الدكتور عماد موفق العزب اتباع سياسة وطريقة جديدة في الإعلان عن نتائج التاسع في سوريا للعام الجاري 2019 لطلاب التعليم الأساسي محافظات سوريا وهو عدم تحديد موعد مسبق لصدور النتائج، وهذا يختلف عن السنوات السابقة حيث كانت وزارة التربية السورية تضع منشورا خاص بموعد إعلان نتائج الشهادات عبر صفحتها الرسمية.

يوفر لكم موقعنا الاخباري *مداد برس*  رابط موقع وزارة التربية السورية من أجل الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي التي تصدر خلال ساعات قليلة، وهناك توقعات تشير بصدورها اليوم أو على أقصى تقدير لها الاثنين للانتهاء من كافة أعمال التصحيح.

نتائج شهادة التعليم الأساسي “الصف التاسع”

نحن بصدد إعلان نتائج الصف التاسع الأساسي في سوريا لعام 2019 بالدورة الأولى، حيث قرابة 435 ألف طالب وطالبة ينتظرون معرفة نتائجهم الإلكتروني اليوم قبل الغد، ولا زالنا نستمر معكم في متابعة وترقب صدورها بشكل رسمي ونهائي عقب كلمة الوزير خلال حفل نتائج التعليم الأساسي والكشف عن معدلات النجاح خلال هذا العام ومقارنتها بالأعوام السابقة.

من المقرر أن توفر وزارة التربية السورية النتائج فور اعتمادها مباشرة، وذلك ليحصل عليها جميع الطلاب بكل سهولة ويسر من خلال إدخال رقم الاكتتاب واسم المحافظة والضغط على زر استظهار لمعرفة علاماتك في شهادة الصف التاسع.

رابط مختصر
2019-07-16 2019-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين