نتيجة الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس محافظة الشرقية..نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2019

محمد امينآخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 9:03 مساءً
نتيجة الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس محافظة الشرقية..نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2019

نتيجة الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس محافظة الشرقية..نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2019

يقوم موقع” مداد ” ينشر نتائج الشهادة الإعدادية، نتائج منتصف العام، للعام الدراسي 2018-2019، في محافظة الشرقية، بعد الإعلان عن اقتراب الإعلان عنها عبر المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عن انتهاء الكنترولات من تصحيح جميع أوراق طلاب الصف الثالث الإعدادي، ومراجعة نتائج الطلاب واعتماد النتائج من محافظ الشرقية.

ويعرض عليكم موقعنا خدمة متميزة في استخراج النتائج للطلاب، بعد ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال، على أن يتم إرسالها على البريد الإلكتروني للطالب فور الإعلان عنها وفتح الموقع للعمل،

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية

تعرف على نتائج الطلاب في المحافظة ابتداء من بداية فبراير، وذلك تمهيدا للإعلان عنها بشكل نهائي عبر موقع المحافظة الإلكتروني، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال:

  1. متابعة موقع مداد  والذي يعرض آخر الأخبار في متابعة متميزة.
  2. الدخول على موقع الشرقية توداي.
  3. إدخال الاسم ورقم الجلوس.

جدول توزيع درجات منتصف العام

المادة الدرجة
لغة عربية 40 درجة
رياضيات 30 درجة
لغة أجنبية أولى 30 درجة
علوم 20 درجة
دراسات اجتماعية 20 درجة
المجموع الكلي للتيرم 140 درجة

تحديث: ومن المتوقع لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الظهور في خلال هذا الأسبوع، هذا ما تم الإعلان عنه، بعد الانتهاء من اعتماد نتائج الطلاب من السيد محافظ الشرقية، على أن يقوم الطالب في اليوم التالي للإعلان عن النتيجة، بالتوجه إلى المدرسة التابع لها الطالب للتأكد من النتائج، ويتم فتح باب التظلمات على النتيجة بعد يومين من إعلانها.

تحديث: قام السيد محافظ الشرقية بالسفر خارج البلاد، مما أدى لتأجيل اعتماد نتائج الناجحين في الشهادة الإعدادية بالمحافظة قليلا، على ان يعتمدها فور عودته.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

اترك رقم الجلوس عزيزي الطالب في تعليق على هذا المقال وسوف نوافيكم بها بعد الانتهاء من إعلانها عبر بريدك الإلكتروني

رابط مختصر
2019-02-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين