69259497-1">
الرئيسية / منوعات / مقطع فيديو مدرسة شبرا الخيمة

مقطع فيديو مدرسة شبرا الخيمة

منذ العام 2013 وتضج مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو مدرسة شبرا الخيمة الجنسي والذي أظهر  والتي أظهرت مدرسة وهي تمارس الزنا في 122 واقعة.

وأوضح زوج المتهمة خلال التقرير أن زوجته تعمل مدرسة بمنطقة شبرا الخيمة، بأحد المدارس التجريبية، وأنه فوجئ ذات يوم بأحد زملائه بالعمل يعرض عليه فيديو إباحي لأحد السيدات وهى تمارس الرذيلة.

 

وأشار المجني عليه إلى أنه بمواجهتها بالمقاطع انهارت واعترفت بارتكابها لجريمة الزنا، كما اعترف والدها وعرض عليه اعطائه مبلغ من المال مقابل عدم فضح ابنته وتطليقها، مشددا على تنازلها عن كافة مستحقاتها المالية.

 

وأضاف باكيًا أن والدة زوجته قامت بعد ذلك برفع دعوى تطالب بضم بناته الثلاث لحضانتها، وهو الأمر الذي قابله برفع دعوى إسقاط الحضانة، ولكن تواطؤ محاميه مع زوجته وعدم حضوره للجلسة جعل الحكم يصدر برفض الدعوى، على حد قوله مؤكدًا أنه قام برفع دعوى أخرى يتهمها فيها بارتكاب جريمة الزنا.

وطالب المجني عليه ويدعى “يسري” أن تحال القضية للمصنفات، وأن تنتدب النيابة خبير أصوات تابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون ليشاهد المقاطع الاباحية ويثبت صحة ادعائه من عدمه، حتى يتمكن مرة أخرى من حضانه بناته.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 … مسلسل عروس بيروت شاهد نت

مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 ، مسلسل عروس بيروت هو مسلسل لبناني على الطريقة التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *